الجمعة - 2 ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الخليج يتدرب في الملعب الرملي ويبحث عن مدافع أجنبي

الخليج يتدرب في الملعب الرملي ويبحث عن مدافع أجنبي
نُشر في: الأحد 04 سبتمبر 2016 | 10:09 م
A+ A A-
0
المسار - سيهات:

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الخليج تدريباته لليوم الثاني على التوالي في معسكره الداخلي بأحد فنادق الدمام، والذي يستمر حتى يوم الجمعة المقبل، حيث تدرب الفريق اليوم عند الساعة الخامسة فجراً في الملعب الرملي بمقر النادي، واشتمل التدريب على عدة محطات باستعمال أجهزة المقاومة والقفز على الحواجز وذلك لتقوية العضلات ورفع مستوى اللياقة وبعد نهاية التدريب الذي استمر لساعة ، خضع اللاعبون إلى الاستشفاء بأحواض الثلج .
وأجرى الفريق الحصة الثانية المسائية في ملعب النادي، والتي اشتملت على تدريبات تكتيكية وتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وإجراء مناورة تنافسية من قبل المدير الفني للفريق التونسي جلال قادري.
إيفان يفشل ويغادر
وعلى صعيد متصل غادر المدافع الأوغندي إيفان بوكينيا المملكة لعدم نجاحه في التجربة الميدانية طوال الأيام الثلاثة التي خضع لها في فريق الخليج الأول لكرة القدم تحت إشراف الجهاز الفني للفريق.
إلى ذلك بدأت إدارة الخليج بفتح مفاوضاتها مع مدافع آخر لاستكمال عقد الرباعي الأجنبي إلى جانب السنغالي أداما فرانسوا والبرازيلي جاديسون دي سانتوس والهندوراسي الكسندر لوبيز.
الشباب يخسر من العدالة
من جهةٍ أخرى تلقى فريق شباب الخليج لكرة القدم خسارة من خصمه فريق العدالة في المباراة الودية التي أقيمت اليوم على ملعب النادي الرديف بهدفين مقابل هدف، وكان الفريق قد كسب مواجهته الودية الأولى أمام الترجي بهدف وحيد.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *