الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

الخفجي تؤهل إنارة المحافظة

الخفجي تؤهل إنارة المحافظة
نُشر في: السبت 22 أكتوبر 2016 | 05:10 م
A+ A A-
0
المسار - أمانة الشرقية - (المركز الإعلامي):

قامت بلدية محافظة الخفجي مؤخراً بالعديد من الأعمال الخدمية بالمحافظة، من خلال تكثيف أعمال الصيانة والتأهيل في شوارع المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي، أن بلدية الخفجي ممثلة بقسم الكهرباء قامت بعمل صيانة بأرجاء المحافظة خلال الثلاث أشهر الأخيرة، أنهت خلالها صيانة وإعادة تأهيل إنارة مدخل الخفجي طريق (الدمام – الكويت ) بفوانيس عدد (248) قدرة( 400 ) واط بخار الصوديوم، بالإضافة إلى استبدال عدد (50) ذراع فوانيس رباعي بمدخل الخفجي طريق (الدمام-الكويت ).

وأضاف السبيعي؛ أنه تم تغيير اللمبات التالفة بسبب العبث بعدد (388) لمبة ودهان بقية الأعمدة عدد(54)عمود، واستبدال بهجرة أبرق الكبريت (14) لمبة ، إضافة إلى صيانة أعمدة هجرة السفانية من تغيير لمبات ودهان الأعمدة وتغيير بلاست 400 واط بعدد (44)عمود وإصلاح عطل بحي المروج، وإصلاح عطل في الكابل بسوق الأغنام.

وأشار إلى تركيب عمود 12م بالقاعدة الخرسانية لشارع خالد بن الوليد، كما تم تنظيف وصيانة لوحات الإنارة بطريق الدمام –الكويت، وضبط التوقيت الزمني لوحدات الإنارة في أحياء الخفجي إضافة إلى ضبط توصيلات علب (الفيوزات) بدوار الساعة، لافتاً إلى أنه تم أيضاً تزيين شوارع المحافظة بتركيب وتوصيل أشرطة تجميلية مضيئة في كل من :”دوار الكورنيش ودوار الأشرعة و شارع مكة المكرمة وشارع الملك فيصل وشارع الملك عبدالله”. إضافة إلى تركيب أرضي فني مع الربط بسلك التأريض بحي الجوهرة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *