الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

خلال اجتماع شرف النادي

الخضير يتكفل بكافة معسكرات هجر

الخضير يتكفل بكافة معسكرات هجر
نُشر في: الخميس 10 نوفمبر 2016 | 10:11 م
A+ A A-
0
المسار -  أحمد بن عبدالمحسن - الأحساء:

تكفَّل عضو شرف نادي هجر فتحي الخضير بكافة تكاليف معسكرات نادي هجر التي تسبق المباريات والتي تقام في محافظة الأحساء، وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

العريفي يُثمِّن دعم الخضير

من جانبه قدَّم رئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد العريفي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي النادي خالص الشكر والتقدير لعضو الشرف فتحي الخضير مؤكدًا أن ذلك غير مستغرب منه، ويأتي ضمن دعمه اللا محدود للنادي.

اجتماع شرفي كبير

من جهة أخرى، عقد أعضاء شرف نادي هجر اجتماعهم الأول مساء الثلاثاء، وذلك بعد اعتماد مجلس إدارة النادي برئاسة حمد العريفي، وأُقيم الاجتماع بضيافة عضو شرف النادي، وأحد كبار الداعمين عبدالمنعم الراشد، بحضور رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الشرف كلّ من: المهندس عبدالرحمن النعيم، المهندس عبدالعزيز القرينيس، باسم الغدير، محمد الخرس، فتحي الخضير، عبدالرؤوف البشير، خالد النعيم، محمد الثاني، أحمد السيف، خالد الجغيمان، جمال السعيد، يوسف الحسين، عبدالرحمن القرينيس، ناصر العميرين، نواف العميرين، علي الخضير، سلام الغافلي. كما شهد الاجتماع حضور مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عادل البخيت، وتم خلال الاجتماع استعراض رؤية مجلس إدارة النادي وإطلاع أعضاء الشرف على خطة إدارة النادي ورؤيتها المستقبلية.

تأكيد على الوقوف مع النادي

أكد أعضاء شرف النادي على وقفتهم مع النادي خلال الفترة المقبلة، ودعمهم الكامل لإدارة النادي مشيدين بشجاعتها وتصدّيها لمهمة رئاسة النادي في هذه الفترة، بعد ذلك تم مناقشة تنظيم هيئة أعضاء الشرف، حيث تقرّر عقد الاجتماع القادم بعد شهر يتم خلاله إعلان التنظيم الجديد لهيئة أعضاء الشرف بالشكل الذي يُحقق دعمًا جيدًا للنادي.

مجلس شباب هجر

وتم خلال الاجتماع الشرفي، اعتماد دراسة إنشاء مجلس شباب هجر الذي سيشكّل نواة للمستقبل الإداري للنادي من خلال تكوين مجلس للكفاءات الهجراوية الشابة يضم كافة أطياف المجتمع الأحسائي بشكل يخدم النادي رياضيًّا وثقافيًّا واجتماعيًّا، وسيتم الإعلان عن المجلس خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أنه تعذر حضور بعض أعضاء شرف النادي لارتباطاتهم أو لتواجدهم خارج المملكة، وستقوم إدارة النادي بالتواصل معهم للتأكيد على تواجدهم في الاجتماع المقبل.

%d8%ae%d8%b6%d9%8a%d8%b1

2

4

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *