الجمعة - 2 ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

الخزيم يرعى اللقاء التوجيهي لمنسوبي هيئة الحرم

الخزيم يرعى اللقاء التوجيهي لمنسوبي هيئة الحرم
نُشر في: الثلاثاء 21 يونيو 2016 | 05:06 م
A+ A A-
0
المسار - مكة المكرمة:

رعى نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم اللقاء العلمي التوجيهي لمنسوبي رجال هيئة المسجد الحرام، والذي تحدث فيه الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

وفي مستهل اللقاء بدأ رئيس الهيئة بالترحيب بالحضور، ثم تحدث عن فضل الاحتساب في المسجد الحرام، وحثهم على بذل المزيد، بعد ذلك تكلم عن فضل شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وما لها من أهمية خاصة في المسجد الحرام الذي يقصده المسلمون من كل مكان، وأن يكون النصح والإرشاد بالتي هي أحسن.

موصيًا معاليه الحضور بإخلاص الأعمال لله “عز وجل”، واستحضار النية بالتقرّب من الله تعالى، وأخذ العظة والعبرة من سيرة النبي “صلى الله عليه وسلم”؛ للاقتداء بها في التعامل مع زوار المسجد الحرام.

بعدها أتاح الفرصة للإجابة عن تساؤلات واستفسارات الأعضاء، داعيًا لأعضاء الهيئة بالتوفيق والسداد، وأن يحفظ قادة هذه البلاد، وأن يُعزّ بهم الإسلام والمسلمين، وفي ختام اللقاء كرّم الشيخ الخزيم الشيخ عبدالرحمن السند.

من جهة أخرى استقبل المستشار الإداري نائب رئيس هيئة المستشارين الشيخ الدكتور يوسف بن عبدالله الوابل، بمكتب إدارة خدمات المستفيدين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عددًا من المستفيدين، واستمع إلى احتياجاتهم ومقترحاتهم ومتطلباتهم، أوضح ذلك مدير إدارة خدمات المستفيدين أحمد بن عبدالعزيز الحميدي.

وأضاف الحميدي إن استقبال المستفيدين يكون يوم الثلاثاء من كل أسبوع بعد صلاة الظهر.

1

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *