الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. اقتصاد

الحقباني يشيد بـ40 سعوديًا يديرون مجمع اتصالات

الحقباني يشيد بـ40 سعوديًا يديرون مجمع اتصالات
نُشر في: الجمعة 26 أغسطس 2016 | 04:08 م
A+ A A-
0
المسار - وزارة العمل (المركز الإعلامي)

أشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، بـ40 شابا سعوديا يديرون مجمع اتصالات في حي العزيزية جنوب الرياض.

وجال الدكتور الحقباني في أروقة المجمع واستمع إلى شرح عن الجهود التي يقوم بها الشباب في مجال قطاع الاتصالات.

وأكد أن الوزارة تقدم كافة التسهيلات التي يحتاجها الشباب السعوديون العاملون والمستثمرون في قطاع الاتصالات، وذلك سعيا لتوفير الدعم الذي تحتاجه منشآتهم لنموها، إلى جانب تحفيز الشباب على الاستقرار الوظيفي في القطاع وسط بيئة عمل مميزة وجاذبة.

وحث الدكتور الحقباني الشباب السعوديين الذين يعملون في قطاع الاتصالات، وآخرين رياديين في القطاع، إلى بذل ومواصلة الجهود حتى يتمكنوا من صناعة قطاع تتم إدارته بكوادر بشرية وطنية شابة، تسهم بشكل فاعل وقوي في التنمية الوطنية الاقتصادية الشاملة التي تشهدها المملكة بالوقت الحالي.

وتستعد الجهات المشاركة في توطين قطاع الاتصالات (وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وزارة الداخلية، وزارة التجارة والاستثمار، وزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات) وعدد من الجهات الأخرى، لتطبيق المرحلة الثانية من توطين القطاع بما نسبته 100 في المائة في الأول من ذي الحجة المقبل، بعد أن شهدت المرحلة الأولى من توطين القطاع بنسبة 50 في المائة التي بدأت غرة رمضان المنصرم التزام عدد كبير من المنشآت بقرار التوطين.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *