الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

“الحرس الوطني” يوثق مسيرة التطور والنماء في يوم الوطن (فيديو)

نُشر في: الخميس 22 سبتمبر 2016 | 09:09 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

وثقت وزارة الحرس الوطني، عبر فيديو مسيرة الوحدة المباركة التي قادها وأسس لها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن مستذكراً سيرة المغفور له بإذن الله، التي عمل على ترسيخ مبادئها وأعمدتها أبناؤه الملوك من بعده، وأفرزت نهضة ضخمة وتطور ونماء ظلت تتوارثه الأجيال.

وتخلل التوثيق الذي بث عبر فيديو أناشيد وقصائد وطنية، تحكي تفاصيل المجد التليد وبناء الدولة. كذلك استعرض جهود بناء المستقبل المشرق للبلاد من خلال طرح رؤية 2030، ومبادرات التحول الوطني، حتى يظل الوطن في موقع الريادة والمكانة المتقدمة بين دول المنطقة والعالم .

ويسرد التوثيق مسيرة الحرس الوطني وتطوره ونهضته، مستذكراً دور الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مسيرة بناء الحرس الوطني، الذي أسهم في المسيرة التنموية للمملكة منذ النشأة وحتى أصبح الحرس وزارة بقيادة الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، ومساهمة الوزارة خلال عام، والمشاركة في عاصفة الحزم ومناورات رعد الشمال.

وتخلل التوثيق تهانٍ مقدمة من ضباط وأفراد الحرس الوطني المرابطين في الحد الجنوبي، مواجهة إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد ووزير الحرس الوطني وكافة المواطنين، بمناسبة اليوم الوطني.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *