الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

الجهات الحكومية تستعرض خطط إقامة فعاليات (عيد الشرقية)

الجهات الحكومية تستعرض خطط إقامة فعاليات (عيد الشرقية)
نُشر في: الخميس 23 يونيو 2016 | 02:06 ص
A+ A A-
0
المسار - الدمام:

استعرضت الجهات الحكومية المشاركة في تنظيم حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد 1437هـ، والفعاليات المصاحبة له كافة الخطط المزمع تنفيذها لتنظيم الحفل والفعاليات، حيث تنظمه غرفة الشرقية ممثلة في صندوق المناسبات أول أيام العيد تحت شعار (عيد الشرقية)، ويستمر على مدى 10 أيام برعاية كريمة من لدن أمير المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

واطلع المشاركون على تفاصيل الحفل الرسمي الذي سينفذ في صالة الهيئة العامة للرياضة (الصالة الخضراء)، خلال الاجتماع الذي عُقِد بمقر غرفة الشرقية بالدمام، وترأسه أمين عام الغرفة عبدالرحمن الوابل مؤخرًا بحضور ممثلي الجهات الحكومية.

وضمّ الاجتماع ممثلين لكل من: (إمارة المنطقة الشرقية، وغرفة الشرقية، وأمانة المنطقة الشرقية، وجمرك ميناء الملك عبدالعزيز، والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وميناء الملك عبدالعزيز بالدمام، والهيئة العامة للرياضة، ومحطة تليفزيون الدمام، وهيئة الهلال الأحمر السعودي، ومرور المنطقة الشرقية، ودوريات الأمن، وحرس الحدود، والدفاع المدني، وإدارة المتفجرات).

واستعرضت كل جهة استعداداتها في تنفيذ مهامها ودورها في تنظيم الحفل، وكذلك مناقشة خطط الجهات الأمنية لتغطية مواقع الحفل الرئيسي والفعاليات المصاحبة، واطلعوا على كافة الاستعدادات لإقامة الحفل، وتحقيق النجاح المنشود من كافة النواحي التنظيمية والأمنية والإعلامية، فضلًا عن النواحي الاجتماعية والسياحية.

وأكد الوابل أن عروضًا جديدة ستكون ضمن برنامج العيد لهذا العام، موضحًا أن أهالي المنطقة وزوارها سيكونون على موعد مع فقرات مختلفة ومتنوّعة أضيفت إلى برنامج حفل الأهالي والفعاليات المصاحبة له.

وأوضح أن البرنامج سيتضمن عروضًا لتقنية (الهوليوجرام)، وأخرى لفرقة طيور الجنة الإنشادية، وعرضًا لمسرحية الأطفال (سنو وايت) وجميعها تستمر خمسة أيام، مشيرًا إلى أن جميع الفعاليات راعت تنوّع أذواق الحضور واختلاف فئاتهم.

وبيّن أن برنامج العيد حاول مسايرة كل ما هو جديد في عالم الترفيه بما يحقق هدف الاستفادة من الوقت، والحصول على المعلومة المناسبة، لافتًا إلى أن الغرفة ومن خلال فعاليات هذا العام تحاول تقديم الترفيه الذي يتناسب مع قيم مجتمعاتنا الخليجية والعربية، من خلال برنامج ترفيهي موجّه للأسرة والطفل والشباب.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *