الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تُعقد مساء اليوم وبحضور رئيس الشرف

الجمعية العمومية تُنصَب المرزوقي رئيسًا للأهلي

الجمعية العمومية تُنصَب المرزوقي رئيسًا للأهلي
نُشر في: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 | 07:10 ص
A+ A A-
0
المسار - جدة:

تُعقد مساء اليوم الثلاثاء الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي، من أجل تزكية المرشح الوحيد أحمد بن محمد المرزوقي رئيساً للنادي واعتماد أعضاء مجلس إدارته، خلفاً للمستقيل مساعد بن هليل الزويهري، بعد أن تم تأجيلها لمدة 48 ساعة عن الموعد السابق.

وسيشرف الجمعية العمومية سمو رئيس مجلس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة أحمد بن محمد روزي، وأعضاء الجمعية العمومية، وعدد كبير من منسوبي النادي الأهلي، ورجال الصحافة والإعلام.

وكان أحمد المرزوقي قد استقبل مدرب الفريق الأول السويسري كريستيان جروس في مطار الملك عبدالعزيز الدولي وحضر معه إلى مقر النادي وعقدا اجتماعاً مع اللاعبين قبيل بداية تدريب الأمس.

من جانبه، قدم المرزوقي الشكر والتقدير للرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، على حرص سموه ومتابعته لكافة مراحل المفاوضات والاتصالات التي قادها الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله حتى إتمام التوقيع مع المدرب جروس، وشدد المرزوقي خلال حديثه إلى اللاعبين على أهمية العودة القوية عقب فترة التوقف بشكل مرضٍ لتطلعات جماهير ومحبي النادي، متمنيا التوفيق للمدرب واللاعبين في المرحلة المقبلة وكتابة منجزات جديدة تضاف لتاريخ النادي العريق.

واختتم المرزوقي حديثه بالتأكيد على أن طموحات منسوبي النادي وجماهيره لاتقتصر على البطولات المحلية وإنما المنافسة بقوة والوصول للقب البطولة الآسيوية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *