الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الثقبة يتفوق على الأنصار وينتظر الجبلين

الثقبة يتفوق على الأنصار وينتظر الجبلين
نُشر في: الأحد 13 نوفمبر 2016 | 09:11 ص
A+ A A-
0
المسار - سيهات:

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الثقبة، ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بدوري الدرجة الثانية، بعد أن حقق فوزاً صعباً على ضيفه فريق الأنصار، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهم مساء أمس على أرض ملعب نادي الخليج بسيهات ضمن الجولة الخامسة من الدوري.

وسجل أهداف المباراة لفريق الثقبة، ياسر صفحي وسامي العنزي في الدقيقتين 20 و30 من زمن المباراة، وجاء هدف فريق الأنصار في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

الثقبة إلى الخامس

وبهذه النتيجة يرفع رصيد فريق الثقبة النقطي إلى 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارة، مُحتلاً المركز الخامس في ترتيب المجموعة الثانية من دوري الدرجة الثانية، وتجمد رصيد الأنصار عند ستة نقاط في المركز السابع.

التركيز على لقاء الجبلين

وبدوره أشاد خالد بن حسين الصياح رئيس نادي الثقبة المشرف العام على الفريق، بالمستوى والنتيجة التي ظهر عليها اللاعبون في المباراة، مُطالباً اياهم بالتركيز في المباراة المقبلة أمام نظيره نادي الجبلين يوم الجمعة القادمة، مُبدياً ثقته في جميع اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية بالفريق في تقديم مستوى ونتيجة يشرفان نادي الثقبة في هذا المحفل الكروي الكبير.

ثقتنا في اللاعبين

من جانبه أعرب المدير الفني للفريق  الكابتن محمد سعد، عن سعادته البالغة بهذا الفوز، مُؤكداً أن اللاعبين قدموا مستوى جيدا، واستحقوا الفوز بجدارة، لافتا إلى أن التركيز حالياً سينصب على المباراة المقبلة أمام فريق نادي الجبلين والمتصدر جدول الترتيب، مُختتماً حديثه بثقته في اللاعبين وقدرتهم على تقديم مستوى رائع في المباريات القادمة وتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في بقاء الثقبة ضمن أندية الكبار.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *