الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

التسجيل في مشروع التعرف على الموهوبين.. غداً

التسجيل في مشروع التعرف على الموهوبين.. غداً
نُشر في: الإثنين 10 أكتوبر 2016 | 05:10 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

يبدأ غداً  (الثلاثاء) التسجيل في المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين، عن طريق بوابة موهبة الإلكترونية  www.mawhiba.org لطلاب وطالبات التعليم العام 1437/1438 هـ.

و يستهدف المشروع الذي يواصل مسيرته في عامه السابع، الكشف عن المواهب الوطنية في كافة مناطق المملكة، طلاب وطالبات التعليم العام الموهوبين في مدارس المملكة بمختلف أنواعها، في صفوف الثالث والسادس الابتدائي والثالث متوسط، إذ يغطي جميع الإدارات التعليمية الـ45 للبنين والبنات.

ويستمر التسجيل في المشروع خلال الفترة من 10 محرم إلى 19 ربيع ثاني 1438هـ الموافق 11 أكتوبر 2016م  حتى 17 يناير 2017م، ويقوم على تنظيمه كل من مؤسسة موهبة، ووزارة التعليم، والمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي “قياس”.

وأعلن المشروع آليات وخطوات الترشيح من خلال ترشيح الطالب أو الطالبة من قبل مدرسته، أو ترشيحه لنفسه، أو عن طريق من ينوب عنه كولي أمر أو قريب، على أن يتم تعبئة نموذج طلب الترشيح من قبل ولي الأمر.

وأكد المشروع على أهمية إكمال عملية الترشيح من خلال ثلاث خطوات أساسية، تبدأ بالتسجيل في موقع بوابة موهبة الإلكتروني، يليها التسجيل في المشروع، ثم التسجيل في قياس، حيث تتوفر في الموقع كافة الإرشادات والتعليمات لتسهيل عملية الترشيح.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *