الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

التخلص من 160 كلبًا ضالًا في القطيف 

التخلص من 160 كلبًا ضالًا في القطيف 
نُشر في: الجمعة 18 نوفمبر 2016 | 03:11 م
A+ A A-
0
المسار - بلدية القطيف (إدارة الإعلام):

تخلصت بلدية محافظة القطيف، خلال الأسبوع الماضي، من 160 كلبا من الكلاب الضالة في مختلف مناطق القطيف، وذلك لما لها من أضرار على المواطنين وكذلك الإزعاج الذي تسببه لأهالي الأحياء.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل: “أن التخلص من الكلاب الضالة جاء في اطار حملة خاصة بمكافحة الكلاب، واستجابة لمطالب المواطنين ومراعاة لقلقهم منها، مشيرا الى أن هناك تنسيقا بين جميع البلديات التابعة لبلدية المحافظة، لتحديد مواقع الكلاب الضالة، وإرسال فرق المكافحة إلى المناطق، والقيام بعمليات البحث، وإبعاد الكلاب التي تشكّل خطرا وإزعاجًا للسكان”، موضحا أن البلدية تلقت شكاوى عديدة عن وجود كلاب ضالة، ما استدعى العمل على سرعة مكافحتها بالطرق المتبعة في البلدية وفق الآلية المناسبة للمكافحة.

وأشار إلى أن الحملة شاركت فيها 13 فرقة موزعة على جميع أحياء المحافظة، ومزودة بكل المعدات الوقائية، والتجهيزات الفنية، بحيث يتمّ التخلص من هذه الحيوانات بطريقة بيئية سليمة، لا تضر بالصحة العامّة. مؤكدا أن البلدية تنفذ باستمرار حملات للتخلص من الكلاب الضالّة، في مختلف الأحياء السكنية، وذلك لإبعاد كل ما يمكن أن يشكل ضررًا، أو إزعاجًا للمواطنين، وتوفير أجواء آمنة وصحية للجميع.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *