الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

لتعزيز التواصل الداخلي

(التجارة) تنظم بطولة رمضانية ورحلة عمرة لمنسوبيها

(التجارة) تنظم بطولة رمضانية ورحلة عمرة لمنسوبيها
نُشر في: الثلاثاء 14 يونيو 2016 | 06:06 م
A+ A A-
0

نظمت وزارة التجارة والاستثمار البطولة الرمضانية لكرة القدم، ومسابقة ثقافية بين الموظفين، إضافة إلى رحلة عمرة مجانية لمنسوبيها مع أحد أفراد عائلاتهم.

وبدأت بطولة كرة القدم الرمضانية مطلع شهر رمضان المبارك بمشاركة 14 فريقًا يمثلون مختلف قطاعات الوزارة يتنافسون على الكأس لمدة 10 أيام.

وبدأ التحضير لرحلة العمرة خلال إجازة نهاية الأسبوع لموظفيها الذين يسجلون رغبتهم مع إمكانية مرافقة كل موظف لشخص من أسرته، دون أي مقابل؛ حيث توفر لهم الوزارة وسائل المواصلات والسكن، وكافة الاحتياجات، بالإضافة إلى تنظيم مسابقة ثقافية توعوية بين الموظفين عبر البريد الإلكتروني الداخلي.

يأتي ذلك في إطار سعي وزارة التجارة والاستثمار إلى تعزيز أنشطة التواصل الداخلي طوال العام، وتكييف هذه الفعاليات مع طبيعة المواسم وبناء ثقافة التواصل الفعَّال من خلال مشاركة المعرفة، والتعاون وزيادة تفاعل الموظفين، وخلق بيئة عمل مميّزة ومحفزة.

وتسعى الوزارة لتطوير وتفعيل دور التواصل الداخلي، وذلك من خلال دعم أهدافها في المشاركة، والعمل الجماعي، وكل ما من شأنه تعزيز أواصر التعاون، وإيجاد بيئة عمل محفزة ومنتجة، وتطوير طرق الاتصال الفعّالة.

201202203

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *