السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

تقديرًا لتفوّقهم الدراسي وتحفيزًا لأقرانهم

(البليهد) يكافئ 4 من طلاب جامعة شقراء بـ4 سيارات

(البليهد) يكافئ 4 من طلاب جامعة شقراء بـ4 سيارات
نُشر في: السبت 25 يونيو 2016 | 03:06 ص
A+ A A-
0

‏‎في بادرةٍ اجتماعيةٍ وإنسانيةٍ وتشجيعية، قدَّم رجل الأعمال عمر بن سعود البليهد رئيس مجلس إدارة مؤسسة عمر البليهد الخيرية 4 سيارات (هيونداي أكسنت 2017) مكافأة تقديرية لـ4 من طلاب جامعة شقراء المتفوقين دراسيًّا (من أبناء دار التربية الاجتماعية بشقراء) والمنقولين مؤخرًا إلى المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) إضافة لمبلغ قدره 5000 ريال لكل طالب تخرج من الثانوية العامة، وعدد من الجوائز والهدايا العينية الأخرى.

وكان الشيخ عمر البليهد قد أعلن عن هذه المكافأة التشجيعية في حفل النجاح السنوي لدار التربية الاجتماعية الذي أُقِيم قبيل شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أن الهدايا ستكون عادة سنوية لكل طالب يتفوق بتحقيق معدل تراكمي بالجامعة (4.5) فما فوق تشجيعًا من المؤسسة لكل الطلاب لبذل المزيد وتحقيق التفوق علميًّا.

‎وتم تسليم السيارات الأربع يوم الأربعاء الماضي، بحضور مدير دار التربية الاجتماعية بشقراء عبدالله المقرن، وعضو اللجنة الاستشارية لجمعية عمر البليهد الخيرية عبدالرحمن السبيهين.

‎من جانبه قدَّم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه للتنمية الاجتماعيه بمنطقة الرياض إبراهيم المنيع أسمى عبارات الشكر والتقدير للشيخ عمر بن سعود البليهد على هذا الدعم السخي لأبنائه الذي سيكون حافزًا لهم بعد الله للإبداع والتفوق سائلًا الله أن يجزيه خير الجزاء، ويبارك له في ماله وأعماله.

فيما اعتبر الشيخ عمر البليهد ان ما قدمته مؤسسته الخيرية ما هو إلا واجب تجاه هذه الفئة تشجيعًا لهم وتحفيزًا لزملائهم، مؤكدًا أنه لن يتوانى أبدًا في تقديم كل ما يمليه عليه واجبه الوطني والإنساني.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *