الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

البرتغال تتوج بـ(يورو 2016) في مواجهة الـ(120) دقيقة

البرتغال تتوج بـ(يورو 2016) في مواجهة الـ(120) دقيقة
نُشر في: الإثنين 11 يوليو 2016 | 12:07 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

حقق المنتخب البرتغالي حلمه الكبير بالفوز بكأس أمم أوروبا “يورو 2016″، مساء اليوم الأحد، بفوزه على منتخب فرنسا في نهائي البطولة بهدف دون مقابل بعد مباراة استمرت 120 دقيقة.

وكان الزمن الرسمي للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي لتمتد لأربعة أشواط، ويحسم البرتغاليون اللقاء في الشوط الرابع بهدف قاتل عبر المهاجم إيدر لوبيز في الدقيقة 109، وانتزع المنتخب البرتغالي الفوز رغم إصابة كريستيانو رونالدو نجمه الأول، وخروجه في الدقيقة 25 إلا أن تألق الحارس باتريسيو، وباقي رفاقه حرم الديوك الفرنسية من الفوز.

إصابة رونالدو

تعرَّض قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأحد، لإصابة قوية خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فرنسا في نهائي بطولة اليورو.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن رونالدو تعرّض لإصابة قوية على مستوي الركبة اليسرى بعد تدخّل قوي من ديميتري باييت مهاجم المنتخب الفرنسي في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، ودخل الفريق الطبي للمنتخب البرتغالي للملعب للاطمئنان على حالة رونالدو في محاولة لإسعاف اللاعب لاستكمال المباراة النهائية، وسط بكاء شديد من اللاعب لعدم تحمّله لشدة الآلام.

وتم الدفع بريكاردو كواريسما بدلًا من رونالدو، وكان رونالدو قد حاول مواصلة اللعب (بعد أن وضع ضمادة على ركبته عقب التحام مع ديميتري باييه في المراحل الأولى من اللقاء)، لكنه لم يستطع، وبات من المؤكد خضوع رونالدو للفحوصات الطبية في الساعات القادمة لمعرفة حجم خطورة الإصابة التي تعرّض لها اليوم.

رونالدو

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *