الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الاتفاق يعود للانتصارات بثلاثية في التعاون

الاتفاق يعود للانتصارات بثلاثية في التعاون
نُشر في: السبت 05 نوفمبر 2016 | 08:11 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى-متابعات:

عاد فريق الاتفاق لتذوق طعم الفوز من جديد عبر انتصار ثمين على غريمه فريق التعاون بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين، وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وسجل أهداف المباراة كل من، محمد مرزوق الكويكبي ومحمد الصيعري وهزاع الهزاع، في الدقائق (48 و68 و87 من زمن المباراة).

5 بطاقات صفراء

وأشهر حكم المباراة عبدالرحمن الشهري، 5 بطاقات صفراء كانت من نصيب، عبدالعزيز آل شريد وطلال العبسي وعبدالرحمن الحسن الشمري من التعاون، ومحمد الصيعري والمحترف الغيني بوبكر فوفانا من فريق الاتفاق.

أول فوز مع إلكو

وبذلك يعود فريق الاتفاق لنغمة الانتصارات بعد خسارة 3 مباريات متتالية وتعادل، وذلك في أول مباراة تحت قيادة مدربه المؤقت الهولندي إلكو، وليرفع رصيده إلى 13 نقاط، في حين تجمد رصيد التعاون على 8 نقاط من فوزين وتعادلين و4 خسائر.

حضور ضعيف جداً

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 1235 متفرجاً، وذلك بنسبة (5.69%) من الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام والذي يتسع لـ 21701 ألف متفرج، وهي المباراة التاسعة التي تقام على هذا الملعب خلال الموسم الحالي في الدوري، وسجلت مباراة الاتفاق والنصر ضمن الجولة الثانية من الدوري الحضور الأكبر على هذا الملعب بـ7450 متفرجاً وبنسبة (34.33%).

مباراة الفريقين القادمة

ويستعد فريق التعاون لملاقاة نظيره الفيصلي في بريدة يوم الجمعة 18 من شهر صفر الجاري في تمام الساعة (7.45م)، ضمن الجولة التاسعة للدوري، في حين يلتقي فريق الاتفاق غريمه فريق الخليج في الخبر يوم السبت 19 من الشهر ذاته، وفي تمام الساعة (5.35م) وفي نفس الجولة.

1

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *