الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الاتحاد يلاقي بورصا التركي السبت ويُفعل عضوية الجماهير

الاتحاد يلاقي بورصا التركي السبت ويُفعل عضوية الجماهير
نُشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2016 | 07:08 م
A+ A A-
0
المسار - اسطنبول:

يخوض فريق الاتحاد لقاء ودي أمام فريق بورصا التركي يوم السبت المقبل، ضمن المباريات الودية للفريق، خلال معسكره الإعدادي في تركيا، والذي يستمر حتى يوم الجمعة 8 من شهر ذي الحجة المقبل.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس مجلس إدارة النادي  أحمد عمر مسعود،  لنادي بورصة التركي، يرافقه مدرب الفريق خوسيه سييرا، التقيا خلالها إدارة النادي التركي، وقاما بجولة في مرافق النادي، ومن ثم عُقد اجتماع تم خلاله بحث التعاون المشترك بين الناديين في عدة جوانب رياضية واستثمارية، وتم الاتفاق خلاله على إقامة لقاء ودي بين الفريقين يقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب نادي بورصا الجديد.

الانتصار الثاني

وكان الفريق الاتحادي قد فاز يوم أمس على نظيره التركي درينجي بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف الاتحاد: عدنان فلاتة وفهد الأنصاري ومحمود كهربا وأحمد العوفي، وكان أيضاً قد فاز في لقائه الودي الأول أمام فريق سافنجا بستة أهداف نظيفة خلال معسكره الإعدادي.

تفعيل بطاقة العضوية

وعلى صعيد ذي صلة وفي مدينة جدة، عقد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد عمر أحمد مسعود اجتماعاً بمدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة أحمد محمد روزي اليوم الأربعاء، وبحضور عضو مجلس الإدارة خالد تميرك، تم خلاله استعراض عدد من الموضوعات، من أبرزها مناقشة خطط تفعيل بطاقة العضوية للنادي وكيفية إبراز مميزاتها وفق الأنظمة واللوائح الخاصة بالأندية الرياضية في المملكة، تمهيداً لطرحها للجماهير، من أجل اقتنائها والاستفادة بالعروض والميزات فيها، حتى تُسهم في دعم مسيرة ناديها.

وقد أشاد مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة أحمد روزي، بالرؤى والخطط والتوجهات التي يتم تفعيلها من قبل إدارة نادي الاتحاد والتي تتوافق وتنسجم مع توجهات الهيئة العامة للرياضة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد، والذي يحرص ويشجع على دعم الأفكار التي تصب في هذا الاتجاه.

اداريي نادي الاتحاد

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *