الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الختام شهد حضور جماهير كبيرة

الإنفاق يتغلب على الكوكب ويحصد كأس القوزي

الإنفاق يتغلب على الكوكب ويحصد كأس القوزي
نُشر في: الإثنين 27 يونيو 2016 | 12:06 ص
A+ A A-
0
المسار - أحمد مسملي - جازان:

توّج محافظ أبو عريش بالنيابة عبدالله البراق فريق الاتفاق الشرقي الأولمبي بكأس دورة محمد القوزي – يرحمه الله – الرمضانية لكرة القدم بنادي اليرموك، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الكواكب بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة في اللقاء الذي أُقيم على ملعب النادي بمحافظة أبوعريش.

وحضر حفل الختام والمباراة النهائية، مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان إبراهيم الرياني، ورئيس مجلس إدارة نادي اليرموك عبده أبو شرحه، وعدد من المسؤولين والرياضيين، والجماهير الرياضية.

وتم على هامش الدورة تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في الفئات السنية، ومن ثم تكريم العاملين، ولجان الدورة والحكام، وتم أيضًا تكريم الفائزين في المسابقات والثقافية، ومسابقة القرآن الكريم التي حصل فيها على المركز الأول بدر دوشي، فيما حلّ ثانيًا محمد سيد، وثالثًا معافا جومان.

من جهته أكد رئيس النادي عبده أبو شرحة أن المسابقات الرياضية شهدت هذا العام مشاركة 40 فريقًا من مختلف محافظات وقرى المنطقة، معبرًا عن شكره لكافة العاملين في إدارة النادي واللجان المشرفة على تنظيم المنافسات الرياضية والثقافية والاجتماعية، كما ثمّن اهتمام مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان إبراهيم يحيى رياني على ما قدّمه المكتب، ويقدّمه لشباب، وأبناء أبوعريش من خلال جهودههم في إنجاح بطولة محمد القوزي -يرحمه الله-.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *