الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الإمارات يكسب الأخضر الصغير ويخرجه من الآسيوية

الإمارات يكسب الأخضر الصغير ويخرجه من الآسيوية
نُشر في: الخميس 22 سبتمبر 2016 | 06:09 ص
A+ A A-
0
المسار - غوا:

فقد المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم فرصة التأهُّل للدور ربع النهائي في بطولة كأس آسيا تحت 16 سنة، المقامة في مدينة غوا الهندية، وذلك إثر خسارته أمام منتخب الإمارات في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي بنتيجة (3/1).

وسجّل للأخضر السعودي اللاعب نواف الدرويش في الدقيقة 64 في حين شهدت المباراة إهدار ركلة جزاء للمنتخب من قدم اللاعب حمد العبدان في الدقيقة 44 من زمن المباراة.

مدرب المنتخب: هناك أخطاء في دفاعنا

أكد مدرب المنتخب السعودي للناشئين الكابتن محمد العبدلي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الإمارات، أن نتيجة المباراة لا تعكس المستوى الفني، والسيطرة الكاملة للمنتخب السعودي، وقال: هذه ليست أعذارًا عن أسباب الهزيمة، فهناك أخطاء فردية في خط الدفاع ساهمت في ولوج الأهداف، رغم أننا حاولنا تصحيح وتدارك تلك الأخطاء، لكن الوقت لم يُسعفنا، فما بين كل مباراة وأخرى يومان فقط.

مُضيفًا: “اللاعبون بالطبع استفادوا فنيًّا من هذه المشاركة، فهم ما زالوا في فترة التعلم، وبالتأكيد سيتعلَّمون من أخطائهم، وسنجلس مع أنفسنا لنصحِّح الأخطاء في المستقبل.

واختتم العبدلي حديثه بتقديمه التبريكات لمنتخب الإمارات الشقيق للتأهُّل لدور الثمانية في نهائيات كأس آسيا، متمنيًا له كل التوفيق.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *