الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

الإعلام والاتصال برئاسة الحرمين تكرّم موظفيها

الإعلام والاتصال برئاسة الحرمين تكرّم موظفيها
نُشر في: الثلاثاء 19 يوليو 2016 | 03:07 م
A+ A A-
0
المسار - مكة المكرمة:

كرم مدير إدارة الإعلام والاتصال بشؤون الحرمين المهندس ماهر بن منسي الزهراني منسوبي الإدارة، بمناسبة نجاح خطة موسم رمضان المبارك لهذا العام.

وأوضح “الزهراني” أن هذا التكريم يأتي انطلاقاً من توجيهات الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ونائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم لتشجيع الإبداع ودعم التميز وإطلاق طاقات الموظفين في كل ما من شأنه تقديم أرقى الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام، وشكرًا وتقديرًا للموظفين على ما بذلوه من جهود خلال موسم رمضان المبارك وما قاموا به من إنجازات وأعمال وتغطيات إعلامية خلال الشهر الكريم وتعزيز الاتجاهات الفاعلة من منسوبي الرئاسة بما يمكن من تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية (2030).

وأشاد بنجاح حملة الرئاسة الإعلامية (المأرز) والفلم الوثائقي الذي أنتجته إدارة الإعلام والاتصال، والذي استعرض جهود الدولة في خدمة الحرمين الشريفين والخدمات المقدمة فيهما، وحلقات برنامج (في رحاب الحرمين)، الذي بُث عبر عدد من القنوات التلفزيونية والمقاطع والتقارير المرئية والمسموعة والمشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، التي كان لها بالغ الأثر في تقريب المسلمين من الحرمين الشريفين.

ونقل مدير إدارة الإعلام والاتصال شكر وتقدير الرئيس العام لمنسوبي الإدارة على جهودهم وما بذلوه في خدمة الحرمين الشريفين وإبراز جهود الدولة المقدمة فيهما بقوالب احترافية وجودة تقنية عالية.

حضر التكريم وكيل الإعلام والاتصال أيمن الشريف، ووكيل المركز الإعلامي هاني حيدر، ووكيل المركز الإعلامي لشؤون الإعلام الجديد رائد اللحياني.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *