الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية حوادث

الإطاحة بـ 8 لصوص في محافظة الأسياح

الإطاحة بـ 8 لصوص في محافظة الأسياح
نُشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 | 01:10 م
A+ A A-
0
المسار - شرطة القصيم - (الناطق الإعلامي):

أطاحت شرطة محافظة الأسياح بثمانية متهمين بسرقات مختلفة نفذت خلال الفترة الماضية في عدد من الأماكن.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني أن شرطة محافظة الأسياح توصلت مؤخراً لعددٍ من الأشخاص، جميعهم سعوديو الجنسية، وأعمارهم  بين الـ 18 و35 عامًا ، بعد أعمال بحثٍ وتحرٍ واسعة قادت للتوصل إليهم.

وتنوعت السرقات التي نفذها المتهمون الثمانية كلًا على حدة، بين دخول محلاتٍ تجارية وسرقة مبالغ مالية وأجهزة حاسبٍ آلي وتكييف وبطاقات اتصال، دخول إحدى المدارس والتكسير وسرقة أجهزة حاسبٍ آلي، وسرقة جهاز هاتفٍ جوال من أحد المحلات التجارية والهرب إلى جهةٍ غير معلومة.

وضبط متهم إثر قيامه بسرقة عددٍ من الإستراحات الخاصة وحظائر الأغنام في عشرة حوادثٍ مختلفة، وشملت أجهزة حاسبٍ آلي وأجهزة إلكترونية، وقد عثر بحوزته عند القبض عليه على مادةٍ مخدرة.

وأطيح بمتهمين اثنين إثر قيامهما بسرقة إحدى المركبات وممارسة التفحيط وصدم أحد المرافق العامة، فيما قبض على اثنين آخرين بممارسة النصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ يزيد على تسعة عشر ألف ريال، وعثر بحوزة أحدهما عند القبض عليه على ٦٩ قرصا من مادة الكبتاجون المخدرة.

وقال السحيباني إن المتهمين الثمانية أقروا عند سماع أقوالهم بما بدر منهم وجرت إحالتهم إلى دائرة التحقيق والادعاء العام بمحافظة الأسياح.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *