الجمعة - 2 ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 م
عاجل
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الاتفاق يُقيل بلقاسم ويستعين بـ”إلكو” مؤقتاً

الاتفاق يُقيل بلقاسم ويستعين بـ”إلكو” مؤقتاً
نُشر في: السبت 29 أكتوبر 2016 | 09:10 م
A+ A A-
0
المسار - الدمام:

ألغت إدارة نادي الاتفاق عقد المدرب التونسي جميل بلقاسم من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج السيئة للفريق في الدوري، واتفقت مع مدرب الفريق الأولمبي الهولندي إلكو، على قيادة الفريق في المباراة المقبلة أمام فريق التعاون يوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين، لحين جلب مدرب بديل.

الوضع الراهن يتطلب الإقالة23456789

وأكد رئيس مجلس الإدارة خالد بن عبدالله الدبل، بأن قرار الإقالة جاء بعد دراسة متأنية ومستفيضة لواقع الفريق الراهن، واعداً ببذل قصارى جهدهم لإعادة ترتيب أوضاع الفريق، ليحقق تطلعات الاتفاقيين من خلال التعاقد مع مدرب يتناسب مع المرحلة الراهنة.

وقال: “أثمّن دور المدرب القدير جميل بالقاسم في تحقيق دوري الدرجة الأولى مع الفريق وصعوده للدوري الممتاز، ولقد اجتمعت معه وأبلغته بقرار مجلس الإدارة الصعب بإقالته، وأننا نؤمن بقيمته كمدرب قدير ولن ننسى ما قدمه مع الفريق خلال مرحلة كانت الأصعب في تاريخ  النادي، حينما أعاد الاتفاق لمكانه الطبيعي في الدوري الممتاز”.

واختتم حديثه بقوله: “مجلس إدارة النادي سيعمل بشكل مضاعف في الفترة المقبلة من أجل تصحيح وضع الفريق، داعياً جماهير الفريق مواصلة الوقوف معه في المرحلة المقبلة، كونها تحتاج وقفة كل محبيه”.

10 نقاط في 7 مباريات

وكان الاتفاق خسر بهدفين نظيفين أمام الرائد أمس الجمعة، في الجولة السابعة من منافسات دوري جميل في بريدة، وحصد حتى الآن 10 نقاط من 7 مباريات فاز في 3 وتعادل في واحدة وخسر في 3 مباريات، مُحتلاً المركز السابع في الدوري.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *