الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

“الأولمبية السعودية” تحصد جائزة أفضل استقطاب مواهب

“الأولمبية السعودية” تحصد جائزة أفضل استقطاب مواهب
نُشر في: السبت 22 أكتوبر 2016 | 05:10 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعة - إبراهيم موسى:

نالت ‏اللجنة الأولمبية السعودية جائزة أفضل فريق استقطاب مواهب على مستوى المملكة العربية السعودية والمقدَّمة من موقع (Linkedin) مساء أمس في دبي.

وجاء هذا الإنجاز نتاج جهود كبيرة بذلتها اللجنة الأولمبية خلال العام الفائت لاستقطاب أفضل الكفاءات الإدارية والفنية لتطوير المنظومة الرياضية، والتي تُعدُّ من دوافع التطوير الرئيسة التي ستحسِّن مخرجات المنظومة خلال الأعوام المقبلة.

تكريم للفريق

‏وكان قد تم أمس تكريم فريق استقطاب المواهب باللجنة الأولمبية من الرئيس التنفيذي للجنة المهندس حسام القرشي، والمدير التنفيذي للموارد البشرية محمد الكبسي.

نشر الحركة الأولمبية

وتهدف اللجنة الأولمبية العربية السعودية إلى نشر الحركة الأولمبية، ومُثلها العليا في المملكة العربية السعودية، متخذة الميثاق الأولمبي كأساس لأهدافها وأعمالها وأنظمتها، وبصورة خاصة الأحكام المنصوص عليها في اللائحة التنفيذية، مع مراعاة القوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة، كما تهدف إلى توطيد العلاقات الجيدة مع اللجنة الأولمبية الدولية، واللجان الأولمبية الوطنية في البلاد العربية والإسلامية.

وتعمل اللجنة على تدعيم القيم الروحية والأخلاقية بين الشباب، ونشر الاهتمام بالرياضة، وتعزيز الروح الرياضية، وهي تتعاون مع الاتحادات الرياضية والجهات المختصة، والمؤسسات والهيئات المختلفة ضمن إطار السياسة العامة للمملكة العربية السعودية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *