الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأهلي يُفجِّر غضبه في شباك الفيصلي بسداسية

الأهلي يُفجِّر غضبه في شباك الفيصلي بسداسية
نُشر في: الخميس 01 ديسمبر 2016 | 09:12 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة - عبدالله العلوي:

أتخم فريق الأهلي شباك مُستضيفه فريق الفيصلي بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، ضمن الجولة الـ11 من دوري جميل للمحترفين.

هدفان للمؤشر

وسجل لفريق الأهلي، المحترف السوري عمر السومة ومحمد آل فتيل وسلمان المؤشر “هدفان” والمحترف اليوناني إيوانيس فيفتاتزيديس وتيسير الجاسم في الدقائق 6 و17 و32 و58 و62 و75، وسجل لفريق الفيصلي المحترف البرازيلي لويس غوستافو “هدفين” ومواطنه ايفير الدو ستوم في الدقائق 12 من ركلة جزاء و77 و88 من زمن المباراة.

7 بطاقات صفراء

وأشهر حكم المباراة خالد الطريس 7 بطاقات صفراء، ست صفراء كانت من نصيب فهد المنيف وفواز فلاته وأحمد عباس وعمر عبدالعزيز والمحترف البرازيلي ولويز غوستافو، والمحترف المصري محمد عبدالشافي وسلمان المؤشر من فريق الأهلي.

توميسلاف يخسر

وبذلك يعود الأهلي للانتصارات بعد خسارته الماضية أمام فريق الهلال، ويرفع رصيده إلى 22 نقطة من 7 انتصارات وتعادل و4 خسائر، في حين يتجمد رصيد الفيصلي إلى النقطة 9 من انتصارين و3 تعادلات و6 خسائر، وبذلك يفشل مدرب الفيصلي الجديد الكرواتي تومسيلاف ايكوفيتش، في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الثالثة على التوالي له مع الفريق.

حضور ضعيف

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 704 متفرجين، وذلك بنسبة 13.54% من الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية والذي يتسع لـ5200 متفرج، وهي المباراة السادسة التي تقام على هذا الملعب خلال الموسم الحالي في الدوري، ويُعتبر لقاء الفيصلي والنصر في الجولة السابعة من الدوري الأكثر حضوراً هذا العام 1629 مشجع بنسبة (31.33%).

مباراتا الفريقين القادمتان

ويستعد فريق الأهلي لاستضافة فريق الرائد في جدة في تمام الساعة (7:55م) من يوم الجمعة 10 من شهر ربيع الأول الجاري ضمن الجولة الثانية عشرة للدوري، في حين يستضيف فريق الفيصلي منافسه فريق الاتحاد في المجمعة في تمام الساعة (7:45م) من يوم السبت 11 من شهر ربيع الأول وفي نفس الجولة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *