السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

كشف أسباب غياب سداسي الفريق

الأهلي يُريح لاعبيه ويلاقي العين الأربعاء

الأهلي يُريح لاعبيه ويلاقي العين الأربعاء
نُشر في: الخميس 29 سبتمبر 2016 | 02:09 ص
A+ A A-
0
المسار - جدة:

قرَّر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة البرتغالي غوميز، أمس الأربعاء، منح لاعبي فريق كرة القدم بالنادي راحة لمدة 3 أيام، على أن تستأنف التدريبات يوم السبت المقبل.

وأعلن الأهلي أمس إقامة لقاء ودي خلال فترة توقف دوري جميل، أمام فريق نادي العين من الباحة، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل -يرحمه الله-، بمقر النادي.

من جهةٍ أخرى، أصدر الجهاز الطبي الخاص بفريق الأهلي، تقريرًا مفصلًا عن حالة ستة لاعبين غابوا عن قائمة الفريق في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي التي جرت الثلاثاء، ضمن كأس ولي العهد، وكشف التقرير تعرّض اللاعب مصطفى بصاص إلى شد في عضلة الفخذ اليسرى، مبينًا أنه يتلقى العلاج منذ 3 أيام.

فيما جرت الإشارة إلى مواصلة مدافع الفريق معتز هوساوي، إلى جانب زميله فهد حمد لبرنامجهما العلاجي داخل العيادة الطبية، نتيجة الإصابة التي لحقت بهما عقب مباراة الأهلي والاتحاد في الجولة الرابعة من دوري جميل، وأكدت التقارير الطبية حاجة اللاعب محمد عبدالشافي للراحة بعد تعرُّضه لإصابة في وتر العضلة الخلفية اليسرى أثناء التدريبات التي سبقت مباراة الفيصلي، بينما اتضح تعرّض مهند عسيري لكدمة في مشط القدم أثناء المران الأخير قبل مباراة الأهلي والفيصلي، وتطرَّق التقرير الطبي إلى حالة اللاعب عبدالفتاح عسيري الذي بدأ برنامجًا علاجيًّا لمفصل القدم منذ سبعة أيام، وغاب على إثره اللاعب عن مواجهتي الاتحاد والفيصلي.

ومن المقرَّر أن يواصل المصابون جميعهم، البرامج العلاجية والتأهيلية طوال فترة الراحة الممنوحة للفريق داخل العيادة الطبية بالنادي تأهُّبًا لعودة التدريبات السبت المقبل.

يُذكَر أن فريق الأهلي تأهَّل إلى دور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد، ويحتل حاليًّا المركز الخامس في دوري جميل للمحترفين برصيد 7 نقاط، من أربع مباريات، فاز في اثنتين، وتعادل في واحدة وخسر مثلها.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *