الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تأهَّل لنصف نهائي ولي العهد

الأهلي يكتسح “هجر” ليواجه الاتحاد

الأهلي يكتسح “هجر” ليواجه الاتحاد
نُشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 10:10 م
A+ A A-
0
المسار - عبدالله العلوي - متابعات:

اكتسح فريق الأهلي مُضيفه فريق هجر بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء؛ ليتأهّل رسميًّا للدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد.

وتمكّن الأهلي من حسم اللقاء مبكرًا بعد أن أهداهم حارس هجر هدفًا بالخطأ، في مرماه، في الدقيقة 16 أتبعها نجم الهجوم عمر السومة بـ”هاتريك” في الدقيقة 22 و36 و39؛ لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة، وفي الدقيقة 53 من الشوط الثاني أضاف الدولي معتز هوساوي خامس الأهداف الفريق من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 69 ختمها البديل مهند عسيري بالهدف السادس؛ ليعود بعده هجر ويُسجِّل هدفه الشرفي في الدقيقة 73 عن طريق الغاني نابي سوماه.

وأشهر حكم المباراة محمد النحيت، ثلاث بطاقات صفراء، جميعها كانت من نصيب لاعبي فريق هجر، أحمد النفيلي، وراضي الراضي ونابي سوماه.

تكرار سيناريو العام الماضي

ويلتقي بتلك النتيجة فريق الأهلي بجاره الاتحاد في لقاء نصف النهائي المقرَّر إقامته خلال يومي الإثنين والثلاثاء 26-27 ربيع الأول المقبل، وسبق للفريقَين أن التقيا العام الماضي، وتأهَّل الأهلي للنهائي بعد فوزه بهدف نظيف.

مباراة الفريقين القادمة

يستعد الأهلي لملاقاة منافسه الخليج ضمن الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين، والمقرَّر إقامتها في تمام الساعة (8.00م) من يوم السبت المقبل في جدة، وعلى استاد الملك عبدالله “الجوهرة”، في حين يُقابل فريق هجر نظيره الطائي في تمام الساعة (5.45م) من يوم الجمعة المقبل في الأحساء، ضمن الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *