الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأهلي يكتسح الوحدة برباعية

الأهلي يكتسح الوحدة برباعية
نُشر في: الجمعة 04 نوفمبر 2016 | 11:11 م
A+ A A-
0
المسار - عبدالله العلوي - متابعات:

اكتسح الأهلي ضيفه الوحدة، برباعية نظيفة في اللقاء الذي أُقِيم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين.

هدف عسيري

وسجَّل أهداف الأهلي، المحترف السوري عمر السومة والمحترف اليوناني فيتفا، ومصطفى بصاص، وعبدالفتاح عسيري في الدقائق 22، و58، و74، و89، من زمن المباراة، واللاعب الأخير الذي سجَّل أول هدف له مع الأهلي منذ انتقاله هذا الموسم بعد مشاركته في أربع مباريات على أجزاء متقطعة بلغت 65 دقيقة.

6 بطاقات صفراء

وأشهر حكم اللقاء فهد العريني 6 بطاقات صفراء، كانت من نصيب معتز هوساوي، والمحترف البرازيلي لويز كارلوس من الأهلي، وسلطان الدوسري، ومهند الفارسي، ومحمد العتيبي، ومنصور النجار من فريق الوحدة.

وبذلك تقدَّم الأهلي للمركز الرابع مُحققًا فوزه الثاني على التوالي، ورافعًا رصيده لـ16 نقطة من خمسة انتصارات، وتعادل، وخسارتَين، وتجمَّد رصيد الوحدة عند 9 نقاط بثلاثة انتصارات، وخمس خسائر.

حضور جماهيري جيد

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 17923 متفرجًا، وذلك بنسبة (28.91%) من الطاقة الاستيعابية لمدرجات مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والذي يتسع لـ62,000 متفرج، وهي المباراة السابعة التي تُقام على هذا الملعب خلال الموسم الحالي في الدوري، وتعتبر مباراة الأهلي والاتحاد في الجولة الرابعة الأكثر حضورًا بعدد بلغ 49732 متفرجًا، وذلك بنسبة (80.21%).

المباراة القادمة

ويستعد فريق الأهلي لملاقاة فريق الباطن بحفر الباطن في تمام الساعة (7.45م)، من يوم الأحد 20 من شهر صفر الجاري ضمن الجولة التاسعة في دوري المحترفين، في حين يلتقي فريق الوحدة خصمه الشباب بالرياض، يوم السبت 19 من الشهر نفسه وفي نفس التوقيت وبنفس الجولة.

unnamed-1

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *