الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأهلي في مأزق تأشيرات (لندن)

الأهلي في مأزق تأشيرات (لندن)
نُشر في: الأحد 17 يوليو 2016 | 01:07 ص
A+ A A-
0
المسار - محمد الزهراني - جدة:

طالبت إدارة النادي الأهلي، في بيان إعلامي، اتحاد كرة القدم، باختيار دولة بديلة لإنجلترا تستخرج تأشيرات الدخول لأراضيها بسهولة، وضرورة جلب حكم أجنبي لإدارة مباراة السوبر، مؤكدة أنها لم تتحصّل على تأشيرات دخول الفريق الكروي الأول بالنادي للعب المباراة أمام الهلال في لندن.

وذكرت إدارة النادي أنها “طيلة الفترة الماضية لم تدخر جهدًا لإجراء العديد من الاتصالات مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن الحصول على تأشيرات السفر لكامل البعثة، من خلال توجيه خطابات تفيد بسرعة إنهاء التأشيرات مبكرًا، لضمان استقرار الفريق فنيًّا وعناصريًّا وضمان الحد الأدنى للعدل ومبدأ المساواة”، مبينة: “إلا أنه وللأسف الشديد لم تكلل كل تلك المساعي والمحاولات بالنجاح حتى الآن، وذلك بسبب تأخر إصدار التأشيرات”.

وأكدت إدارة النادي الأهلي حرصها على ظهور اللقاء بشكل مُرضٍ ويحقق العدالة والإنصاف لطرفي اللقاء، حيث طالبت وعبر خطاب رسمي تم إرساله للأمانة العامة للاتحاد السعودي يقضي بضرورة تواجد حكم “أجنبي” جريًا للعادة وأسوة بلقاء السوبر الماضي.

وأضافت: “إنه في حال لم يتم حل هذه الأمور العالقة بشكل عاجل من قِبَل الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنه بات لزامًا على الاتحاد اختيار دولة بديلة يكون إصدار التأشيرات فيها متاحًا لجميع أفراد البعثة”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *