الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأهلي: بيان المنتخب حول الجاسم متناقض

الأهلي: بيان المنتخب حول الجاسم متناقض
نُشر في: السبت 17 سبتمبر 2016 | 05:09 ص
A+ A A-
0
المسار - جدة:

قام النادي الأهلي بإصدار بيان صحفي ردًّا على البيان الصادر من إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حول الإصابة الأخيرة التي تعرَّض لها قائد الفريق النجم تيسير الجاسم خلال فترة مشاركته الأخيرة مع الأخضر من يوم السبت 18 /11 وحتى الثلاثاء 5 /12 /1437هـ، في التصفيات الآسيوية المؤهّلة لكأس العالم 2018م.

وأبرز ما جاء في البيان ما يلي:

حرصًا من إدارة النادي على وضع الجماهير والوسط الرياضي أمام الحقيقة دون مغالطات، كما جاء في البيان الصادر من قِبَل إدارة المنتخب وما احتواه من معلومات غير صحيحة وتناقض، ونستغرب أن إدارة المنتخب تصدر بيانًا لم تتحرّ فيه الدقة.

احتوت الفقرة الأولى على تناقض غريب، حيث جعلوا من إصابة اللاعب إصابة مزمنة، ومن ثم ذكر البيان أن الإصابة شائعة بين لاعبي كرة القدم، ما يعني أن معظم اللاعبين لديهم إصابات مزمنة، وهذا ما ينافي الواقع. كما أن ذات الفقرة ذكرت أن اللاعب يأخذ حقنة كل ستة أشهر، وهذا ما أنكره اللاعب وطبيب النادي، حيث لم يأخذ حُقنا زيتية في مسيرته الرياضية سوى مرة واحدة فقط، قبل إبرة المنتخب، وهذه من ادعاءات إدارة المنتخب على لاعب ارتبط اسمه مع المنتخب قبل 12 عامًا، ولم يتخلف فيها عن تلبية نداء الوطن.

وأضاف البيان: من الطبيعي أن أي لاعب يتلقى أي أدوية أو علاج طبي في المنتخب، يتم إرسال تقرير عن الحالة والأدوية والحقن التي تلقاها اللاعب مع اسم وتفاصيل الأدوية، حيث إن الحقن الزيتية أنواع عديدة، ولم يصل لطبيب النادي تقرير ليتم التعامل معه بالشكل اللازم. وهذا من الأخطاء العملية التي حدثت حيال حالة اللاعب تيسير الجاسم.

وزاد: الجهاز الطبي في المنتخب لم يتلقَّ أي اتصال هاتفي من قِبَل الجهاز الطبي في النادي الأهلي، ونلفت الانتباه إلى أنه في يوم 14/ 9/ 2016 عند الساعة 9:00 مساءً، قام طبيب النادي الدكتور وليد ونّاس بالاتصال بالدكتور جمال طبيب المنتخب ولم يتم الرد عليه، وبعد إصدار النادي بيانه يوم أمس، اتصل طبيب المنتخب الدكتور جمال بطبيب النادي عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في مكالمة امتدت 10 دقائق و25 ثانية، أوضح فيها الدكتور جمال أنه ليس له علم بالحقنة، وأن مَن أعطاه الحقنة هو المشرف العام على الجهاز الطبي في المنتخب الدكتور صالح الحارثي. وهذا ما يزيد بيان المنتخب توغلًا في مغالطاته بكل فقراته.

وعليه، كان من واجبنا توضيح الأخطاء التي ارتكبتها إدارة المنتخب بجهازَيه الطبي والإداري، في بيانها الأخير، وجرى التوضيح لكافة الأحداث لما كان على أرض الواقع، لذا نبدي استياءنا من التبرير غير العملي من إدارة المنتخب، والذي شمله بيان لم يحتوِ على الدقة المرجوَّة، لذا جرى التنويه، علمًا بأن هذا آخر بيان توضيحي من النادي الأهلي فيما يخص إصابة اللاعب تيسير الجاسم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *