السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيسًا فخريًا للرياضات الجوية

الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيسًا فخريًا للرياضات الجوية
نُشر في: الأحد 19 يونيو 2016 | 09:06 م
A+ A A-
0
المسار - سعد الرويشد- الرياض:

تسلم الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود أمس الرئاسة الفخرية للاتحاد السعودي للرياضات الجوية، من الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الاتحاد، بحضور الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، وأمين عام اتحاد اللجان سعود العبدالعزيز، وأمين عام اتحاد الرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم، وأعضاء مجلس الإدارة.

وقدّم الأمير مقرن بن عبدالعزيز شكره واعتزازه بتسلم الرئاسة الفخرية كونها تربطه بعشقه الأول الطيران، إذ إنه من أوائل الطيارين الحربيين في القوات الجوية الملكية السعودية وعاشق ومحب للطيران.

وجرت أمس مراسم توقيع اتفاقية تنفيذ وتسويق الدورة العربية الأولى للرياضات الجوية والتي ستقام في الرياض خلال الفترة من 9 حتى 19 نوفمبر 2016م، بحضور رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية ورئيس اتحاد الرياضات الجوية.

وأبدى الأمير طلال بن بدر سعادته بإقامة أول دورة ألعاب جوية، مؤكداً ثقته بقدرة اتحاد الرياضات الجوية على تنظيم بطولة ناجحة ومميزه بقيادة الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز الذي يقدم جهوداً كبيرة للترتيب هذه الدورة.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الجوية برئاسة الأمير تركي بن مقرن اجتماعه الثالث أمس، الذي ناقش العديد من الموضوعات أهمها تنظيم الدورة العربية الأولى للرياضات الجوية وتنفيذ برنامج “مليكي ووطني في القمة”، وتم خلاله اعتماد تشكيل اللجان الفنية، وبرنامج القادة في الرياضات الجوية، واعتماد الأندية والمراكز في الاتحاد، ومقر الاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية في الرياض.

وأكد الأمير تركي بن مقرن أنهم وفقوا كمجلس إدارة في إنجاز الكثير خلال وقت قصير، مشيراً إلى أن تشكيل اللجان الفنية المتخصصة سيكون له دور كبير في تغيير مفهوم العمل في الرياضات الجوية حيث سيشارك معظم ممارسي الرياضات الجوية في إدارة ألعابهم والتخطيط لها.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *