الجمعة - 2 ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

متعب بن عبدالله يزور مصابي الحرس الوطني

متعب بن عبدالله يزور مصابي الحرس الوطني
نُشر في: الثلاثاء 07 يونيو 2016 | 04:06 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

زار وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، عددا من المرضى والمصابين من قوات الحرس الوطني الذين يتلقون العلاج بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، ممن تعرَّضوا لإصابات متفرقة أثناء مشاركتهم في الحد الجنوبي، وتم إخلاؤهم إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، وهم كل من وكيل رقيب وليد بن عبدالكريم العراجه، والجندي أول محمد يحيى المسعودي.

ونقل وزير الحرس الوطني تحيات ودعوات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مطمئنًا على وضعهم الصحي والرعاية الطبية التي يتلقونها.

ودعا الله للمصابين بالشفاء العاجل، مشيدًا بالروح المعنوية العالية التي يتميَّزون بها، وبشجاعتهم وإقدامهم وحرصهم على مباشرة مهامهم وأداء واجباتهم تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم على أكمل وجه، جنبًا لجنب مع كافة زملائهم في مختلف القوات العسكرية.

وعبَّر المصابون عن شكرهم الجزيل للأمير متعب بن عبدالله، وتواصله الدائم معهم، والسؤال عنهم، والوقوف على حالتهم، وتلمُّس احتياجاتهم، وقالوا: إن إصاباتهم وسام شرف وفخر، وإن الدفاع عن الدين والمليك والوطن يستلزم بذل الغالي والنفيس من الجميع.

كما زار وزير الحرس الوطني المواطن، فالح بن محمد القشانين، والذي أصيب أثناء إنقاذه اثنين من المواطنين تعرّضا لحادث مروري في محافظة نجران، حيث وجَّه الأمير متعب بن عبدالله بنقله إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني لتلقي العلاج في وحدة الحروق، وعبَّر الأمير متعب عن اعتزازه بالدور الذي قام به المواطن من موقف بطولي، ومبادرة شجاعة تنمُّ عن الأخلاقيات والقيم التي يتمتع بها جميع أبناء هذا الوطن.

واطمأن على الطفل سجدي سلمان العتيبي، الذي يتلقى العلاج في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بعد تعرُّض عائلته إلى حادث مروري.

والتقى المواطن طلال بن مزعل العنزي وعائلته الذين كان الملك عبدالله بن عبدالعزيز “رحمه الله” قد وجّه بعلاجهما بمستشفى الحرس الوطني كأول حالة تتلقى العلاج في وحدة الإنجاب بالمستشفى قبل 23 عامًا، حيث كان العنزي وزوجته يعانيان من تأخر الإنجاب، وتمت الولادة والمتابعة في مستشفى الحرس الوطني بالرياض، لترزق العائلة على إثر ذلك بأربعة توائم، (ولدين وابنتين)، تخرَّجوا هذا العام جميعهم من المرحلة الجامعية.

ورفع العنزي أكفّ الضراعة للعلي القدير أن يجزي الملك عبدالله بن عبدالعزيز “يرحمه الله” خير الجزاء على ما أحاطهم به من عناية واهتمام، وأن يجعل ذلك في موازين حسناته، متوجِّهًا بالشكر والتقدير للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني على استقبالهم، مشيدًا بما وجدوه طوال فترة العلاج، وما تلاها من اهتمام ورعاية طبية متواصلة تكللت بالنجاح “ولله الحمد”.

وكان في استقبال وزير الحرس الوطني، خلال زيارته مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، المدير التنفيذي العام للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، ومدير عام الشؤون الطبية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور سعد المحرج.

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٠٧ (6) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٠٧ (7) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٠٧ (8) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٠٧ (9)

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *