الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. اقتصاد

الأمير سعود بن نايف يرعى الحفل السنوي لغرفة الشرقية

الأمير سعود بن نايف يرعى الحفل السنوي لغرفة الشرقية
نُشر في: الإثنين 05 سبتمبر 2016 | 11:09 م
A+ A A-
0
المسار - غرفة الشرقية (ادارة الإعلام)

يرعى أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، حفل استقبال الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، السنوي الذي تنظمه مساء الثلاثاء 22 نوفمبر 2016م للرجال وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق الشيراتون بالدمام.

وثمن رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن العطيشان رعاية أمير المنطقة مؤكدا بانها تقدم الدعم الكبير لغرفة الشرقية مبيناً بان تشريف سموه في كل عام بات يشكل سمة بارزة ويعكس الدعم القوي الذي تحظى به الغرفة وقطاع الأعمال عامة من سموه الكريم ، وإيماناً وتشجيعا لدور القطاع الخاص في خدمة المجتمع والاقتصاد الوطني، وحرص أمير المنطقة على تعزيز البرامج والمناسبات التي تسهم في تقوية علاقة القطاع الخاص ببقية فعاليات المجتمع بالمنطقة الشرقية، وتفعيل الدور المجتمعي للغرفة.

وأكد أن الحفل يعكس حرص الغرفة على عقد اللقاءات التي تؤدي إلى تكثيف الروابط والعلاقات بين كافة مشتركيها وقطاع الأعمال وبين القطاع الخاص ومختلف شرائح المجتمع، مشيراً الى أهمية الحفل السنوي بما يمثله من مُلتقى يُحفز على التفاعل، وموضحاً بأن حفل الاستقبال يسعى الى تحقيق التواصل المباشر مع كبار مسؤولي ومديري المصالح والأجهزة الحكومية ومسؤولي القطاع الأهلي في المنطقة.

وأشار العطيشان إلى أن الحفل سيتضمن الاعلان عن المتوجين في جائزة الدكتور غازي القصيبي لأفضل منشأة واعدة 2016 التي تنظمها غرفة الشرقية.

وأوضح أن حرم سمو أمير المنطقة الشرقية الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي ستشرف حفل الاستقبال السنوي الذي تنظمه الغرفة لسيدات الأعمال، مساء اليوم التالي الموافق الاربعاء 22 نوفمبر 2016م.

وقال إن تنظيم هذه الفعالية بشكل مستمر يعكس اهتمام غرفة الشرقية بتعزيز أداء سيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية، وتشجيعاً لدورهن الاقتصادي، منوهاً باهتمام حرم أمير المنطقة برعاية ودعم الأنشطة والبرامج الخاصة بالمرأة عامة، وسيدات الأعمال في المنطقة الشرقية خاصة ، لافتاً إلى تنامي الدور الذي تؤديه سيدات الأعمال في خدمة الاقتصاد الوطني.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *