الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأخضر يُقوّي دفاعه وهوب يقف على حالة الشهراني

الأخضر يُقوّي دفاعه وهوب يقف على حالة الشهراني
نُشر في: الإثنين 03 أكتوبر 2016 | 03:10 ص
A+ A A-
0
المسار - جدة: (عدسة: يزيد الضويحي)

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد حصته التدريبية المسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن البرنامج الإعدادي استعدادا لمواجهة منتخب أستراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م، يوم الخميس المقبل، وشهدت مشاركة جميع اللاعبين بما فيها المنضم حديثاً اللاعب نواف العابد، وركز مارفيك على التدريبات الدفاعية للمدافعين.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، ليقسم بعدها بيرت فان مارفيك لاعبي الأخضر إلى أربع مجموعات في مربعات صغيرة اعتمدت على سرعة الحركة وتمرير الكرة السريعة، وفي الجزء التكتيكي عمل مارفيك على تطبيق تمرين خاص بالشق الدفاعي على عدة مراحل، ليقسم بعدها لاعبي المنتخب إلى مجموعتين، ويجري مناورة على كامل الملعب طبق معها العديد من الجمل التكتيكية. وعلى صعيد متصل واصل اللاعب محمد السهلاوي التمارين التأهيلية الخاصة به مع المعد البدني.

الشهراني يجري فحوصاً

تواجد اللاعب ياسر الشهراني ظهر أمس في مقر معسكر المنتخب لإجراء الفحص الطبي من قبل الجهاز الطبي بالمنتخب وأخصائي الطب التقويمي الدكتور هوب وستهوفنز للوقوف على تطور حالة استشفائه من الإصابة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *