الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

وليد عبدالله يغادر المعسكر لتقبل العزاء في والدته

الأخضر يُخطط لبداية قوية أمام تايلاند

الأخضر يُخطط لبداية قوية أمام تايلاند
نُشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2016 | 09:08 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض

أعد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم الهولندي مارفيك جميع التحضيرات للقاء الذي يخوضه الأخضر غداً الخميس ، أمام  تايلاند في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018م في روسيا، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وفي تمام الساعة (8.30م).

واستعد الأخضر للقاء بمعسكرات أجريت على ثلاث مراحل مختلفة خارجية وداخلية وتدريبات مكثفة، وفي المقابل أعد مدرب تايلاند كياتيسوك سيناموانغ، فريقه من خلال معسكرات داخلية وخوض لقاء ودي امام منتخب قطر في الدوحة وخسره بثلاثة أهداف نظيفة، وهدف من اللقاء التأقلم على الأجواء الخليجية الرطبة والحارة، فضلاً عن أنه حرص على الحضور بفريقه إلى الرياض مبكراً وقبل اللقاء بثلاثة أيام.

المنتخب بالأبيض

وفي سياق مُتصل، حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد صباح اليوم الأربعاء في إستاد الملك فهد الدولي الطقم الأبيض الكامل المقلم بالأخضر للمنتخب السعودي، في حين سيرتدي  منتخب تايلاند الطقم الأزرق المقلم بالأسود.

وليد عبدالله يغيب

من جهةٍ أخرى سمحت إدارة المنتخب للحارس وليد عبدالله بالخروج من المعسكر ومنحه عطلة لمدة 3 أيام للوقوف إلى جانب أسرته وتقبل العزاء  في والدته –يرحمها الله-، وتقدمت إدارة المنتخب بأحر التعازي له ولأسرته في وفاة والدته، سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *