الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأخضر يلتقي المنتخب الإماراتي بأمل النقطة العاشرة

الأخضر يلتقي المنتخب الإماراتي بأمل النقطة العاشرة
نُشر في: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 | 09:10 ص
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - جدة:

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لقاءه الرابع في التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م في روسيا، أمام المنتخب الإماراتي اليوم الثلاثاء،  في تمام الساعة (8.45م)، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

لقاء يُمثل مُنعطفا هاما للمنتخبين في المجموعة الثانية، فالأخضر السعودي يملك 7 نقاط، ويأمل لمواصلة حصده للنقاط ورفع رصيده إلى 10 نقاط، والأبيض الإماراتي يخوض المباراة وفي جعبته 6 نقاط ويأمل لتعزيز حظوظه من خلال الفوز والمنافسة على صدارة المجموعة.

السرعة وتنويع طريقة اللعب

المنتخب السعودي استعد لهذه المواجهة من خلال معسكر داخلي استمر لمدة 7 أيام في مدينة جدة، ركز المدير الفني للأخضر مارفيك، على تطبيق بعض الجمل التكتيكية من خلال السرعة في نقل الكرة واستخدام أسلوب الضغط على حامل الكرة ومراقبة لاعبي الخصم وتضييق المساحات وتنويع طريقة اللعب من العمق والأطراف لتفكيك الدفاعات الإماراتية.

الكرات الطويلة والمرتدات

 في حين أن المنتخب الإماراتي استعد لهذه المباراة من خلال تدريبين خاضهما في مدينة جدة، بدأهما المدير الفني الإماراتي مهدي علي، بتدريبات لياقية للاعبيه، وتطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية، ومنها التسديد من خارج منطقة الجزاء واللعب على أخطاء مدافعي المنتخب وكسر التسلل من خلال إرسال الكرات الطويلة للمهاجمين، والسرعة في نقل الهجمة المرتدة تحسباً للضغط الهجومي من قبل الخصم.

تذاكر الدخول مجاناً

الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم برئاسة أحمد عيد الحربي، نجح في منح الجماهير السعودية مشاهدة المباراة مجاناً من خلال تكفل شركتين وطنيتين بشراء الدرجة الموحدة للمباراة الثانية على التوالي بعد أن تكفلتا بتذاكر المباراة الماضية أمام منتخب أستراليا، في خطوة تهدف لدعم المنتخب ومساندته بـ62 ألف متفرج وهي الطاقة الاستيعابية لملعب الجوهرة المضيئة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *