الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأخضر يقبض على الصدارة بثلاثية نظيفة في الإمارات

الأخضر يقبض على الصدارة بثلاثية نظيفة في الإمارات
نُشر في: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 | 11:10 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى-جدة:

تصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018م في روسيا، حينما تغلب على شقيقه المنتخب الإماراتي اليوم الثلاثاء بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات.

الأخضر لا يخسر في الجوهرة

حافظ الأخضر السعودي على سجله نظيفاً في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، بدون أي خسارة للمباراة السابعة له على التوالي، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في واحدة.

وتمكن المنتخب السعودي من تسجيل هدف التقدم عن طريق البديل فهد المولد في الدقيقة 73 من المباراة، ويضيف زميله نواف العابد الهدف الثاني في الدقيقة 79 ويُعزز يحيى الشهري الهدف الثالث من كرة ثابتة في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

نواف الأفضل

%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%ae%d8%b6%d8%b1

وأشهر حكم المباراة الكوري الجنوبي الدولي الحكم كيم يونغ هيوك، بطاقتين صفراويتين، لكل من، تيسير الجاسم من السعودية واللاعب عبدالعزيز حسين من المنتخب الإماراتي، ونال لاعب المنتخب السعودي نواف العابد جائزة الاتحاد الآسيوي لأفضل لاعب في المباراة.

حضور ودعم واهتمام

وشهدت المباراة حضور جماهيري كبير، ومتابعة كبيرة من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، الذي تواجد كعادته بشكل مُبكر في ملعب المباراة، وحرص على الاجتماع باللاعبين ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي، والمشرف العام على المنتخب طارق كيال، كما شهدت المباراة تواجد عدد من منسوبي اللجنة الأولمبية السعودية، وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم.

الأخضر يتصدر

%d8%ac%d8%af%d9%88%d9%84

وبذلك يتصدر الأخضر السعودي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن المنتخب الأسترالي الذي تعادل اليوم مع ضيفه الياباني (1/1)، وسيواجه الأخضر في مباراته المقبلة المنتخب الياباني في ملعب سايتاما باليابان يوم الثلاثاء 15 من شهر صفر المقبل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *