السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

يتواجهان في الثانية ظهراً على ملعب شاه علم

الأخضر يسعى للانتصار الثاني عبر العراق

الأخضر يسعى للانتصار الثاني عبر العراق
نُشر في: الإثنين 05 سبتمبر 2016 | 06:09 م
A+ A A-
0
المسار - كوالالمبور

أنهى المنتخب السعودي لكرة القدم تحضيراته للقاء منتخب العراق غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018م في روسيا، وذلك على ملعب الملك على ملعب شاه عالم الماليزي، وفي تمام الساعة (2.00ظهراً).

ويدخل المنتخب السعودي اللقاء وفي رصيده ثلاث نقاط من فوز على منتخب تايلاند في الرياض بهدف وحيد ويأمل لرفع رصيده إلى 6 نقاط، في حين يسعى منتخب العراق لتعويض خسارته الماضية من منتخب أستراليا في بيرث بهدفين مقابل هدف.

واستعد الأخضر لهذا اللقاء من خلال حضوره المبكر إلى ماليزيا ظهر يوم الجمعة الماضية وأجرى الفريق أربع حصص تدريبية بقيادة مدربه الهولندي مارفيك، والذي ركز في التدريب الأخير على الجري حول الملعب لكافة اللاعبين ومن ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، ليشرع بعدها بتطبيق تمرين التمرير باللعب في المساحات الصغيرة وبعدها تمرين العرضيات المثالية واختتمت الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي.

المنتخب بالأبيض

وفي سياق مُتصل، حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد صباح اليوم الأربعاء في إستاد الملك فهد الدولي الطقم الأبيض الكامل المقلم بالأخضر للمنتخب السعودي، في حين سيرتدي  منتخب العراق الطقم الأخضر المقلم بالأبيض.

السفارة توزع التذاكر

سلم الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تذاكر مواجهة الأخضر أمام المنتخب العراقي لسفارة خادم الحرمين الشريفين بمملكة الاتحاد الماليزي على أن تقوم بتوزيعها على الجماهير السعودية اليوم وغداً في الملعب.CrSwt3lW8AEOmme

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *