الجمعة - 2 ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأخضر يتدرب على اللمسة الواحدة وهزازي يحتفي بالجميع

الأخضر يتدرب على اللمسة الواحدة وهزازي يحتفي بالجميع
نُشر في: الأحد 09 أكتوبر 2016 | 05:10 ص
A+ A A-
0
المسار - جدة:

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس برنامجه بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة” ضمن البرنامج الإعدادي استعدادا لمواجهة منتخب الإمارات في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م، حيث ركز المدير الفني للمنتخب بيرت فان مارفيك على السرعة في نقل الكرة واللعب من لمسة واحدة.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها مارفيك بتقسيم اللاعبين في مجموعات قصيرة وتناقل الكرة السريعة في المساحات الضيقة بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة على منتصف الملعب.

المولد يتعرض لكدمة

على صعيد متصل، اكتفى اللاعب فهد المولد بتمارين خاصة في صالة الحديد مع الجهاز الطبي لتعرضه لكدمة في ساق القدم.

اهتمام ومتابعة للمنتخب

شهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي، ونائبه محمد النويصر وعضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد العقيل والأمين عام أحمد الخميس.

هزازي يحتفي بالبعثة

إلى ذلك، أقام نجم  المنتخب الوطني اللاعب نايف هزازي مأدبة عشاء لبعثة المنتخب السعودي، احتفاء بالجميع في جو جميل، يسوده المحبة والنقاشات الرياضية المتنوعة.

تدريب مسائي

سيجري المنتخب السعودي مساء اليوم الأحد حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة” عند الساعة (7:00م).

curzm5uxgaalmpn

curzqjlw8aenc4m

2016-10-08-1

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *