الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأخضر الصغير يكسب عُمان ويحتفي بفوز الكبار

الأخضر الصغير يكسب عُمان ويحتفي بفوز الكبار
نُشر في: الخميس 08 سبتمبر 2016 | 12:09 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

كسب المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مباراته الودية الثانية والأخيرة أمام منتخب عُمان في معسكره الخارجي الذي يقيمه المنتخب السعودي للناشئين في العاصمة العمانية مسقط ويستمر حتى بعد غد الجمعة، ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا بالهند 2016م المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وتغلب الأخضر الصغير على منتخب عمان للناشئين بنتيجة (2/1)، سجلهما اللاعبان، محمد منصور وحمد العبدان، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في البروفة الأخيرة للمنتخب السعودي قبل المغادرة يوم الجمعة المقبل إلى الهند.

وشهدت المباراة حضور ومتابعة رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم السيد خالد بن حمد البوسعيدي ومدير المنتخبات السعودية السنية الأستاذ عبدالله المصيليخ الذي تبادل الدروع التذكارية للاتحادين السعودي والعماني بين شوطي المباراة.

من جهة أخرى أقامت بعثة المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم وبحضور مدير المنتخبات السنية عبدالله المصيليخ حفل بمناسبة فوز المنتخب السعودي الأول على منتخب العراق بهدفين لهدف في الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وذلك في مقر إقامتهم بالمعسكر الخارجي المقام في سلطنة عمان حيث حرص أفراد البعثة على متابعة المباراة ومؤازرة نجوم المنتخب الأول .

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *