الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ابن مساعد وعيد يطمئنان على البعثة

الأخضر الشاب يواجه العراق بأمل التأهل لمونديال كوريا

الأخضر الشاب يواجه العراق بأمل التأهل لمونديال كوريا
نُشر في: الأحد 23 أكتوبر 2016 | 02:10 ص
A+ A A-
0
المسار - المنامة:

يلتقي المنتخب الوطني للشباب نظيره المنتخب العراقي في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد على استاد مدينة خليفة الرياضي، ضمن مباريات دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية تحت 19 عاماً المقامة في مملكة البحرين.

تدريب لياقي

وكان الأخضر قد اختتم تدريباته عصر أمس السبت على ملعب مدينة حمد تحت قيادة المدرب الوطني سعد الشهري، حيث سمح للإعلاميين بدخول التدريبات لمدة 15 دقيقة والذي اشتمل على تدريبات لياقية وترفيهية، قبل أن يتم إغلاق الحصة التدريبية الأخيرة، التي شهدت حضور المشرف العام على المنتخبات السنية خالد الزيد والمدير الفني في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم السيد يان وينكل.

الفوز بطاقة عبور لكأس العالم

ويسعى الأخضر الشاب لتحقيق الفوز في هذه المباراة، ومواصلة طريقه نحو اللقب الآسيوي، وكذلك ضمان تأهله بشكل رسمي إلى نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة والتي تستضيفها كوريا الجنوبية خلال الفترة من 24 شعبان وحتى 17 من شهر رمضان 1438هـ.

اتصال بن مساعد وعيد

أجرى رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، اتصالا هاتفيا بالمشرف العام على المنتخبات السنية الوطنية عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خالد الزيد الذي يرأس بعثة منتخبنا الوطني للشباب المشارك في نهائيات البطولة الآسيوية تحت 19 عاماً المقامة في مملكة البحرين. واطمأن على كافة الأمور المتعلقة بالمنتخب، مُشيداً بما قدمه الجميع من جهد في البطولة القارية، كما تلقى الزيد اتصالا من رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي يطمئن من خلاله على كافة الأمور المختصة بالمنتخب ومشاركته القارية.

الحضور الجماهيري مطلب

وثمّن اللواء خالد الزيد هذه الاتصالات، مؤكدا أنه تم نقلها للاعبين الذين أكدوا أنهم لن يدخروا جهدا في سبيل تشريف الكرة السعودية في المحفل القاري، مطالباً الجماهير السعودية بالحضور ومساندة المنتخب في المباراة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *