الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

عصر اليوم في المنامة

الأخضر الشاب يطمح في النهائي الرابع على حساب إيران

الأخضر الشاب يطمح في النهائي الرابع على حساب إيران
نُشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 | 04:10 ص
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - متابعات:

يخوض المنتخب الوطني للشباب لقاء مُهماً أمام منافسه منتخب إيران، في تمام الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم الخميس، على ملعب مدينة خليفة، ضمن دور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا الـ19 لكرة القدم والمقامة في مملكة البحرين الشقيقة، يطمح من خلاله للوصول إلى النهائي الآسيوي الرابع في تاريخه.

تكتيك فك الدفاعات الإيرانية

وقد أنهى مدرب المنتخب الكابتن سعد الشهري، إعداد الأخضر أمس، حيث قام في التدريبات الأخيرة بالتركيز على اللاعبين بتطبيق بعض الجمل التكتيكية واستخدام أسلوب الضغط على حامل الكرة ومن ثم اللعب على الأطراف، وذلك لفك شفرات صلابة الدفاعات الإيرانية، فيما واصل اللاعب خالد الدبيش برنامجه التأهيلي، وقد شهدت تدريبات الأمس حضور العديد من وسائل الاعلام المحلية والخليجية التي حرصت على تغطية تدريبات المنتخب في الربع الساعة الأولى المسموحة لهم.

منتخبنا بالأبيضcvrrrp4waaad84z

قررت اللجنة الفنية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الاجتماع الذي عُقد صباح أمس الأربعاء، أن يلعب المنتخب الوطني للشباب باللون الأبيض، فيما يرتدي المنتخب الإيراني اللون الأحمر.

طموح الوصول للنهائي الرابع

ويطمح الأخضر الشاب للوصول إلى النهائي الرابع له في تاريخه، بعد أن سبق له التأهل ثلاث مرات كانت في أعوام 1985 و1986 و1992م، وحقق اللقب في النسختين الأخيرتين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *