الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأخضر الشاب يستعد للقاء كوريا الجنوبية

الأخضر الشاب يستعد للقاء كوريا الجنوبية
نُشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 | 02:10 ص
A+ A A-
0
المسار - المنامة:

واصل المنتخب الوطني للشباب تدريباته بقيادة المدير الفني الوطني سعد الشهري على ملاعب الاتحاد البحريني لكرة القدم، استعداداً للقاء كوريا الجنوبية في الساعة في تمام الساعة (7:30م) يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة الآسيوية للشباب تحت 19 عاما والمقامة حالياً في مملكة البحرين.

تدريبات استرجاعية

وسعى الجهاز الفني من خلال الحصة التدريبية إلى إجراء تدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في مباراة تايلند، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية مختلفة.

اللاعبون قادرون على الفوز

من جانبه، أكد مدير المنتخب علي الشعيلان، أن كافة الأمور في الأخضر تسير بالشكل المطلوب، مُشيداً بما قدمه الجميع في المباراة الماضية أمام تايلند، لافتاً إلى أن لاعبي المنتخب يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم وقادرون على تحقيق الفوز على كوريا الجنوبية والمضي قُدما في البطولة القارية، مُشدداً على أهمية الدعم الجماهيري للمنتخب في المباراة.

يذكر أن المنتخب الشاب، خسر لقاءه الأول أمام المستضيف البحرين بنتيجة (3/2)، وتغلب في لقائه الثاني على تايلند (4/0)، ويملك 3 نقاط مُتساوياً بها مع المستضيف المنتخب البحريني الذي سيُلاقي يوم الأربعاء نظيره التايلندي، والأخضر السعودي سيواجه منتخب كوريا الجنوبية الذي يملك 6 نقاط، ويتطلب على منتخبنا الوطني الفوز على الأخير وبنتيجة كبيرة حتى يضمن التأهل لدور ربع النهائي للبطولة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *