الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تقسيمة للأولمبي وجُمَل فنية للناشئين

أجواء الرياض تُجبر الشباب على التدريبات الخفيفة

أجواء الرياض تُجبر الشباب على التدريبات الخفيفة
نُشر في: الأحد 27 نوفمبر 2016 | 09:11 م
A+ A A-
0
المسار - نادي الشباب (المركز الإعلامي):

اكتفى المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الكابتن سامي الجابر، في تدريبات اليوم بتمارين استرجاعية واستشفائية في صالة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة (نيكولاس روجر)، وذلك بسبب الأحوال الجوية التي شهدتها الرياض مساء اليوم.

ويستعد الفريق الشبابي لمواجهة فريق الهلال في الرياض الساعة (7.55م)، من يوم الجمعة القادمة ضمن الجولة الـ11 من دوري جميل للمحترفين.

%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a8%d8%a7%d8%a8

إحماء ولياقة للأولمبي

واصل الفريق الأولمبي الكروي، عصر اليوم، تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “ديفيد كانبرو” الذي منح اللاعبين راحة يوم أمس.

وانطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “ماجد العلي”، عقب ذلك قسَّم المدرب فريق اللاعبين إلى عدة مجموعات أدت تدريبات فنية في منتصف الملعب، ركَّز من خلالها على تطبيق عدة جُمَل، تلي ذلك تقسيمة تكتيكية، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

إجازة لدرجة الشباب

منح مدرب فريق درجة الشباب الكروي (فلورين) اللاعبين راحة، اليوم، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام هجر ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الناشئين للأندية الممتازة. وسيعاود الفريق تحضيراته يوم غدٍ الإثنين.

جُمَل تكتيكية للناشئين

%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d8%aa%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%aa

واصل فريق درجة الناشئين الكروي، مساء اليوم، تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “ياسر فاروق”، وذلك استعدادًا للقاء التعاون يوم الجمعة المقبل على ملعبه، ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

وبدأت التدريبات بالتمارين الاعتيادية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق بعض الجُمَل الفنية، تمثلت في الاستلام والتسليم، والتمرير من لمسة واحدة، أعقبها بتقسيمة تكتيكية على ثُلثَي الملعب، ركَّز خلالها على بناء الهجمة، وتنويع اللعب عن طريق الأطراف.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *