الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. سياحة

“اكتشف القصيم” من بوابتها الإلكترونية

“اكتشف القصيم” من بوابتها الإلكترونية
نُشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 04:10 م
A+ A A-
0
المسار - إمارة القصيم (المركز الإعلامي):

دشن أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، البوابة الإلكترونية الجديدة للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بالإضافة للتطبيق الإلكتروني (اكتشف القصيم).

وأكد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم أمين عام مجلس التنمية السياحية إبراهيم بن علي المشيقح، أن موقع منطقة القصيم الإلكتروني، هو ثالث موقع يجري تدشينه بعد منطقتي الرياض وعسير، موضحًا أن البوابة مرتبطة بمنصات التواصل الاجتماعي حيث يمكن للمتصفح متابعة حسابات المنطقة الرسمية والحصول على المعلومات السياحية أولاً بأول.

وتهدف البوابة الإلكترونية التي تعد دليلاً للخدمات والمواقع السياحية عبر أجهزة الهواتف الذكية، لمساعدة زائر المنطقة في التخطيط لرحلته ومعرفة المواقع والفعاليات التي يمكن زيارتها.

وتقدم البوابة معلومات عامة للمنطقة ومدنها ومحافظاتها ومواقع الجذب السياحي والمواسم والأنماط السياحة، وأهم الفعاليات والعروض السياحية بالمنطقة، ويشتمل على خريطة توضح أهم المعالم والمواقع ذات الأهمية السياحية والتراثية والمسارات السياحية في المنطقة بالإضافة إلى معلومات عن الخدمات السياحية التي يحتاجها الزائر للقصيم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *