الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

إعلان القوائم الأولية لمرشحي اتحاد القدم

إعلان القوائم الأولية لمرشحي اتحاد القدم
نُشر في: الأربعاء 16 نوفمبر 2016 | 12:11 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعة - عبدالله الوصابي:

انتهت الثلاثاء فترة فحص قوائم المرشحين لانتخابات رئيس ونائب وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي 2016، على أن تُعلن اليوم الأربعاء القوائم الأولية للمرشحين.

وكان قد تقدّم للترشّح ستة أسماء وهي: الأمير تركي بن خالد بن فيصل، والدكتور نجيب أبو عظمة، وخالد المعمر، وسلمان المالك، وعبدالعزيز العيبان، والمهندس عادل عزت.

استبعاد 3 وبقاء 3

ومن المنتظر، كما أشارت في وقت سابق، أنه سيتم استبعاد الدكتور نجيب أبو عظمة؛ بسبب كِبَر سِنِّه (يتجاوز 65 عامًا) وهو شرط أساسي لقبول الترشيح، والمهندس عادل عزت لانعدام شرط الخبرة النشطة المنصوص عليها في المادة (32/4) من النظام الأساسي للاتحاد، الخبرة الرياضية، وهو نفس الشرط الذي يتوقع أن يتم من خلاله استبعاد المرشح عبدالعزيز العيبان.

فيما ستكون ملفات ترشيح كلٍّ من: الأمير تركي بن خالد، وخالد بن معمر، وسلمان المالك، هي الأوفر حظًّا للتنافس في ظل تكاملها وتوافر كل الشروط، ما لم يستجد شيء آخر.

برنامج الانتخابات

وبعد إعلان القوائم الأولية الأربعاء ستكون هناك فترة للطعون والتظلمات تبدأ من الخميس 17 من شهر صفر الجاري وحتى السبت المقبل، ومن يوم الأحد 20 وحتى الخميس 24 من الشهر ذاته فترة الفصل في الطعون والتظلمات على قوائم المرشحين.

وسيكون يوم الجمعة 25 -27 صفر موعد انسحاب المرشحين، فيما سيكون إعلان قوائم المرشحين النهائية يوم الإثنين 28 من الشهر ذاته، والذي سيكون أيضًا موعدًا لبداية حملات الدعاية الانتخابية 2016م إلى يوم السبت 2 ربيع الآخر، على أن يكون يوم الاقتراع السبت 2 من شهر ربيع الآخر المقبل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *