الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

اعتماد إدارة الأنصار.. والفريق يواصل إعداده بمصر

اعتماد إدارة الأنصار.. والفريق يواصل إعداده بمصر
نُشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 | 03:09 ص
A+ A A-
0
المسار - نادي الأنصار (إدارة العلاقات العامة):

اعتمد رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، مجلس إدارة نادي الأنصار بمنطقة المدينة المنورة، وفقًا لما خلص إليه اجتماع الجمعية العمومية الذي عُقِد بتاريخ 7 /9 /1437هـ.

وجاء تشكيل مجلس الإدارة الجديد على النحو التالي: عبدالرحمن بن مهنا الجهني “رئيسًا”، عادل بن يوسف الفقي “نائبًا”، فايز بن سليم الدبيسي “أمينًا عامًّا”، نايف بن عايد الجهني “أمينًا للصندوق”، وعضوية كلٍّ من: طلال بن صديق فارسي، وعبدالعزيز بن مهنا الجهني، وبخيت بن حمود السناني، وفيصل بن سليم الدبيسي، ومنيف بن عايد الجهني.

من جهة أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي في العاصمة المصرية القاهرة، والذي يستمر حتى 4 من شهر محرم المقبل، وخاض أمس لقاءه الودي الثاني أمام فريق الداخلية المصري، وخسره بهدفَين مقابل هدف، وكان قد فاز في لقائه الأول أمام فريق شبين بهدفَين نظيفَين، وذلك بحضور ومتابعة المشرف على الفريق الأول الكابتن محمد خوجه.

ويستعد فريق الأنصار لخوض دوري الدرجة الثانية الذي ينطلق في 13 من شهر محرم المقبل، بعد أن قامت إدارة النادي بتدعيم الفريق بلاعبين جُدد من خارج النادي، وتصعيد الآخر من الفريق الأولمبي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *