الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

استعلامات عسير تستقبل 10 آلاف حالة في شهرين

استعلامات عسير تستقبل 10 آلاف حالة في شهرين
نُشر في: الخميس 17 نوفمبر 2016 | 09:11 ص
A+ A A-
0
المسار - أمانه عسير (المركز الإعلامي):

بلغت نسبة عمليات الاستعلام للمعاملات بأمانة منطقة عسير  خلال شهرين، أكثر من 10 آلاف معاملة بمعدل 150 حالة استعلام يومية، واستقبال قرابة 500 معاملة واردة.

وأوضح مدير عام الاتصالات الإدارية بالأمانة عبيد علي العاصمي، أن مركز “إنجاز” يستقبل الطلبات من المواطنين والاستعلام unnamed-1عن المعاملات ومتابعتها، وتجهيز المعاريض لعرضها على الأمين ووكلائه بشكل يومي.

وأشار العاصمي إلى أن المركز يحتوي على 16 كاونتر لاستقبال المواطنين، ويهدف في جمع وكالات الأمانة وإداراتها التي تتصل بالجمهور بشكلٍ مباشر تحت سقفٍ واحد ويمنح الصلاحية في الاستعلام وخط سير المعاملة لإفادة المواطن بشكل كامل عن معاملته، بالإضافة إلى السماح له بالوصول للموظف المختص سواء عبر الاتصال المباشر أو اللقاء مع الموظف بشكلٍ شخصي.

وأكد أن عدد معاملات الرخص التي تم استقبالها عبر مركز إنجاز هو 3655 معاملة، وتمت مناقشة وإنجاز 5778 معاملة متعلقة بالرخص والرقابة الشاملة خلال الزيارات اليومية المجدولة لمسؤولي إدارة الرخص والرقابة الشاملة لاستقبال طلبات الجمهور واللقاء بهم.

وألمح العاصمي إلى أن عدد مندوبي الشركات والمقاولين المستفيدين من المركز بلغ أكثر من ألف مقاول خلال الفترة الماضية، وأن جميع العاملين في المركز من ذوي الخبرات المؤهلة والكفاءات في خدمة العملاء وتسعى الأمانة وبشكلٍ مستمر إلى تدريبهم على التعامل مع المستفيدين من خدمات الأمانة بشكل أفضل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *