الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

قالت إنها ستصدر بيانا

السفارة في ألمانيا تتابع حادثة اختفاء مواطن

السفارة في ألمانيا تتابع حادثة اختفاء مواطن
نُشر في: الأحد 14 أغسطس 2016 | 11:08 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

أفادت السفارة السعودية في ألمانيا أنها تلقت بلاغا من السلطات الألمانية عن حالة فقدان طالب سعودي، وبينت أنها تواصلت مع السلطات المحلية لمدينة نيكارغيموند، مؤكدة انتقال عدد من منسوبيها إلى موقع الحادث.

وقالت السفارة في تغريدات على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

تود السفارة الإفادة أنها تلقت بلاغا من السلطات الألمانية عن حالة فقدان طالب سعودي أثناء قيامه بالسباحة في بحيرة بمدينة نيكارغيموند الألمانية. وقامت القنصلية العامة السعودية في فرانكفورت بالتواصل مع السلطات المحلية لمدينة نيكارغيموند، كما انتقل عدد من منسوبيها إلى موقع الحادث.

وأضافت: انتقل السفير لموقع الحادث لمتابعة التحقيقات عن قرب، ولا يزال البحث جاريا عن الطالب ولا يمكن الجزم بمصيره قبل تأكيدات السلطات المعنية.

وأرفقت السفارة في حسابها صورة للسفير السعودي في ألمانيا الدكتور عواد العواد وهو يتابع التحقيقات مع السلطات في قرية نيكارغيموند قرب مدينة هايدلبيرغ الألمانية حول فقدان الطالب السعودي.

واختتمت السفارة تغريداتها بقولها: فور الانتهاء من التحقيقات ستصدر السفارة بيانا تفصيليا حول حادثة فقدان الطالب في نهر بقرية نيكارغيموند.

وكان طالب سعودي اختفى بشكل مفاجئ، ليلة السبت/ الأحد، أثناء ممارسة السباحة في نهر نيكار في ألمانيا. وقال متحدث باسم الشرطة في ولاية بادن-فورتمبرج الألمانية إن الشاب كان يمارس رياضة السباحة بصحبة أصدقائه ليلة السبت/الأحد.

ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية فإن سيدتين من المجموعة التي كانت مصاحبة للشاب شاهدتا الطريقة التي اختفى بها بشكل مفاجئ، وحاولت السيدتان العثور على الشاب بنفسيهما أولا، ثم أبلغتا الشرطة بعد ذلك.

وبحثت الشرطة عن الشاب بمساعدة غواصين وطائرة مروحية، إلا أن البحث لم يسفر عن أية نتيجة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *