الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

اختتام برنامج الأسر المنتجة بحيي بدر والشفاء

اختتام برنامج الأسر المنتجة بحيي بدر والشفاء
نُشر في: السبت 04 يونيو 2016 | 07:06 م
A+ A A-
0

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعيه الأهلية بحيي بدر والشفاء برنامج الأسر المنتجة الأول لعام 1437هجري، والذي انطلقت فعالياته يوم الأربعاء 25 شعبان لمدة 3 أيام

ويعد برنامج الأسر المنتجة من البرامج المعتمدة للجنة، ضم البرنامج ما يقارب من 50 أسرة منتجة تنوعت معروضاتهم بين المأكولات الشعبية والشرقية والحلويات والملابس والاكسسوارات والمكياج.
كما قدمت خلاله دورتين تدريبيتين تهتم بالأسرة الأولى عن فن التعامل مع الأبناء والثانية عن استغلال أوقات الأسرة في الإجازة .
كما شارك البرنامج أهالي الحي فرحتهم بنجاح أطفالهم بتقديم الهدايا للأطفال، وتقديم العروض المسرحية التوجيهية والترفيهية، والمسابقات الثقافية، وفقرة السحب علي جوائز قيمة للحضور يومياً، بجانب فقرة بالتعاون مع فريق ملكوت تهتم بالتمعن في ملكوت الله ومعجزاته بطريقة ممتعة وشيقة للأطفال.
وقدم رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحيي بدر والشفا الأستاذ صالح بن مبارك آل شايع شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين لما توليه من دعم للتنميه الاجتماعية، وذلك من خلال ماتقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من اهتمام للجان التنمية الاجتماعية بالأحياء.
كما قدم الشايع شكره وتقديره لجامع الأميرة هيا بنت عبدالعزيز ومجموعة بابكر للتجارة والتعهدات وأرز أبوكاس ومكياج كويتي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *