الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

اختتام الدورة العلمية الثالثة بالحرم الشريف

اختتام الدورة العلمية الثالثة بالحرم الشريف
نُشر في: الجمعة 03 يونيو 2016 | 12:06 ص
A+ A A-
0
المسار - محمد الزهراني - مكة المكرمة:

رعى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الحفل الختامي لبرنامج الدورة العلمية الثالثة في رحاب المسجد الحرام “نحو تأصيل علمي لشعيرة الصيام”، الذي نظمته الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد في الفترة 21 /8 – 26 /8 /1437هـ.

وألقى الرئيس العام كلمةً عبر الهاتف، حثَّ فيها طلبة العلم على المُضِيّ قُدُمًا في ثني الركب حول أهل العلم الراسخين، والتأصيل المنهجي العلمي؛ لأنه طوق نجاة في هذه المرحلة من حياة الأمة.

وأضاف الشيخ السديس إن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تهتم بالرسالة السامية للحرمين الشريفين والعناية بكتاب الله، وسُنَّة رسوله “صلى الله عليه وسلم”، ونشر هدايات هذا الدين، وبيان اعتداله ووسطيته وفق الكتاب والسُّنَّة، وذلك بناءً على توجيهات ودعم القيادة الرشيدة، شاكرًا المشايخ المشاركين في تقديم دروس الدورة، مشيدًا بجهود الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد.

وفي ختام الحفل كرَّم الشيخ الدكتور حسن بخاري المشرف على الإدارة، ومدير الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد الشيخ سلمان بن صالح المقوشي، الطلاب المتميّزين وعددهم 20 طالبًا، كما سُلّمت الشهادات، وأهديت الحقائب العلمية لطلبة العلم المستفيدين من الدورة، والبالغ عددهم 240 طالبًا.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *