الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

اتفاقية لإنهاء عقبات تعثر أكبر مشروع سكني بالقصيم

اتفاقية لإنهاء عقبات تعثر أكبر مشروع سكني بالقصيم
نُشر في: الأربعاء 05 أكتوبر 2016 | 06:10 م
A+ A A-
0
المسار - إمارة القصيم (العلاقات العامة والإعلام)

اطلع أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، على اتفاقية التفاهم بين فرع وزارة الإسكان بالمنطقة، والشركة السعودية للكهرباء، ومشروع صحار السكني بمدينة بريدة، لإيصال الخدمة الكهربائية للمشروع، والبدء بالشراكة مع وزارة الإسكان لعرض منتجات المشروع على المستحقين بالوزارة للدعم السكني للاستفادة منه، كما استمع لآخر المراحل التي وصلها العمل بالمشروع.

وأكد أمير القصيم على ضرورة سرعة إنجاز المشروع، نظراً لما يشكله من أهمية بالغة كونه يعتبر رافداً من روافد التنمية في مجال العقار بالمنطقة، وأكبر المشاريع السكنية النموذجية، مشدداً على استمرار الدعم الذي تقدمه الجهات الخدمية بالمنطقة، لدفع عجلة العمل بالمشروع، وتخطي العقبات التي قد تواجهه.

وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الجميع، وتعاونهم المثمر لإنجاز المشروع، لاكتماله على أرض الواقع في وقت قياسي ليكمل منظومة التنمية السكنية في مدينة بريدة، التي هي بحاجة إلى مثل هذه المشاريع السكنية الكبيرة، التي تلبي المتطلبات الأساسية للحياة العصرية لخلق جو سكني اجتماعي راقٍ، ليحل جزء من مشكلة الإسكان بالمنطقة.

ونوه ببدء الشراكة بين المشروع ووزارة الإسكان لتسويق المنتجات السكنية على مستحقي الدعم السكني، الحاصلين على موافقة صندوق التنمية العقارية.

وكان أمير القصيم التقى بمقر ديوان الإمارة اليوم الأربعاء، بحضور وكيل الإمارة عبدالعزيز الحميدان، ورئيس وأعضاء لجنة أهالي مدينة بريدة، مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس محمد السويل، ومدير كهرباء القصيم المهندس علي التركي، ووكيل أمين المنطقة للخدمات المهندس عبدالعزيز المهوس، ووكيل الأمين للدراسات والإشراف المهندس عبدالعزيز السحيباني، ومدير شركة راج المشرفة على المشروع المهندس وليد الهزاع.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *